10 كاميرات تنقل القمة.. وحضور 15 شخصا من إدارة كل فريق
الجمعة، 21 أغسطس 2020 - 22:47
كتب : عاطف شادي
حسين الشحات - الأهلي - محمد عبد الشافي - الزمالك - السوبر المصري
كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن الترتيبات الخاصة بمباراة القمة بين الزمالك والأهلي التي تقام مساء السبت على استاد القاهرة.
وأوضح اتحاد الكرة أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون سيوفر 10 كاميرات موزعة في أرجاء الملعب لنقلب المباراة.
كما أفاد بحضور وفد من شركا ميديا برو الإسبانية صاحبة التقنية لمتابعة تنفيذها في ظل الاهتمام الضخم بالمباراة.
وشدد اتحاد الكرة على أن حضور المباراة سيكون مقصورا فقط على مجلسي إدارة الناديين، بواقع 15 شخصا لكل نادٍ، مع ترتيبات مشددة في الدخول وتنفيذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.
ويغيب أعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة عن حضور اللقاء من المقصورة.
ويتصدر الأهلي الدوري المصري برصيد 56 نقطة، فيما يمتلك الزمالك 39 نقطة في المركز الثاني (مع خصم 3 نقاط من رصيده في نهاية الموسم).
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












الدوري المصري
المقاولون يسقط بهدف عكسي غريب.. أسوان يحقق الفوز الأول مع كشري