مؤتمر سيميوني
اعترف دييجو سيميوني المدير الفني لـ أتليتكو مدريد، أن فريقه لم يكن الطرف الأفضل أمام لايبزج.
وصرّح سيميوني بعد المباراة: "حققنا المركز الثالث في الدوري ووصلنا ربع نهائي دوري الأبطال، الموسم كان جيدا".
وأضاف: "لم نمتلك أكثر من ذلك، قدمنا أفضل ما عندنا".
وأكد: "نشعر بالحزن والمرارة، لكني واثق أننا قدمنا أقصى ما لدينا".
وواصل: "كان من الصعب علينا الفوز بالصراعات الثنائية، وكانوا أسرع منا. قدمنا كل ما عندنا، كان عاما طويلا".
وشدد: "علينا أن نرفع رؤوسنا ونبدأ الاستعداد للعام المقبل، لم نلعب اليوم بالطريقة التي أردناها".
واعترف: "أعجبني لايبزج، كان أفضل منا، ولعبوا بكثير من الحماس والحيوية، ليس لدينا أعذار، توجب علينا الهزيمة".
وأتم: "قدمنا أفضل ما لدينا ووصلنا ربع النهائي، علينا أن نبارك للمنافس على انتصاره".
دانييل أولمو، وتايلر أدامز سجلا هدفي لايبزج، فيما سجل جواو فيليكس هدف أتليتكو الوحيد.
ليتأهل لايبزج إلى مواجهة باريس سان جيرمان في نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل.
لايبزج يحضر للمرة الأولى في تاريخه بالمربع الذهبي لـ دوري الأبطال، فيما ودّع أتليتكو وأهدر فرصه في الظفر بأول لقب في تاريخه بالبطولة.
لايبزج تأسس عام 2009، واحتاج إلى 11 عاما فقط حتى يناطح الكبار في أعرق البطولات الأوروبية.
نرشح لكم
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح
كأس العالم – بيلينجهام: لا أستحق جائزة رجل مباراة غانا
كأس العالم – هاري كين: يجب احترام غانا ومنحهم التقدير لأنهم دافعوا بشكل جيد ضدنا
كأس العالم – رايس: من الصعب اللعب ضد منتخب يدافع بكل اللاعبين












دوري أبطال أوروبا
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. هدف أول غير محتسب