الزمالك يختتم تدريباته استعدادا للاتحاد وجلسة فنية بين كارتيرون واللاعبين
الأحد، 09 أغسطس 2020 - 14:29
كتب : أحمد شوقي صلاح
مران الزمالك - مصطفى محمد
اختتم فريق كرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب.
ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري مساء غد الإثنين بالجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري.
وشهد التدريب مشاركة الثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم بالإضافة إلى طارق حامد.
وركز الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على بعض الجوانب الفنية والخطط لتطبيقها في مباراة الاتحاد.
وعقد كارتيرون جلسة فنية مع اللاعبين تحدث فيها على صعوبة اللقاء وضرورة التركيز لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.
وطالب كارتيرون لاعبيه بالظهور بأفضل مستوى وحذرهم من تميز الفريق المنافس.
وكان الزمالك قد استهل مشوار استئناف مسابقة الدوري بالفوز على المصري البورسعيدي بهدف دون رد.
وارتفع رصيد الزمالك إلى 34 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن المقاولون صاحب المركز الثالث ونقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الرابع ولكل منهما مباراة زائدة عن الزمالك.
ومن المقرر أن يتم خصم ثلاث نقاط من الزمالك بنهاية الموسم وفقا للعقوبة الموقعة من اتحاد كرة القدم المصري.
طالع أيضا
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الزمالك
منافس الزمالك – الرجاء يهزم أسفي وينتزع صدارة الدوري المغربي