إنبي - الزمالك
شدد سامي الشيشيني المدرب العام للزمالك أن مباراة الشرقية ستكون بمثابة استعادة التوازن للفريق الأبيض ليبدأ مرحلة جديدة.
ويلعب الزمالك غدا الأربعاء ضد الشرقية في دور الـ32 لكأس مصر في استاد القاهرة.
وقال الشيشيني للاعبي الزمالك خلال جلسته معهم قبل المران الجماعي: "يجب على الجميع أن يتكاتف حتى يستعيد الفريق توازنه، وعليكم بذل كل ما لديكم من جهد لاستعادة الانتصارات".
مواجهة الشرقية هي الأولى للزمالك بعد رحيل الصربي ميتشو.
وأعلن الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق.
ويحمل الزمالك لقب كأس مصر في أخر نسختين بعد الفوز في عام 2018 على سموحة، وفي 2019 على بيراميدز.
طالع أيضا
الأهلي وبني سويف.. لقاء يتجدد بعد 21 عاما
ماذا ينتظر الزمالك من كارتيرون
كارتيرون رابع من يتشرف بقيادة الأهلي والزمالك
تقرير: إبراهيموفيتش وافق على الانضمام لميلان
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك