إيتو: لم أتهرب من تسديد ركلة جزاء المؤهلة لمونديال 2006 أمام مصر

الخميس، 20 يونيو 2019 - 18:55

كتب : زكي السعيد

الكاميرون إيتو

رفض صامويل إيتو نجم منتخب الكاميرون الاهتمامات التي تشير إلى تهربه من تسديد ركلة الجزاء الحاسمة أمام مصر التي كادت تؤهل بلاده إلى كأس العالم 2006.

وأهدر بيير وومي ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة أمام مصر ضمن أخر جولات تصفيات مونديال 2006 ليفشل منتخب الكاميرون في التأهل لكأس العالم لصالح كوت ديفوار.

وقال إيتو خلال مؤتمر صحفي خاص بالدوري الإسباني في القاهرة: "تظل مباراة مصر في تصفيات مونديال 2006 ضمن الذكريات السيئة في مسيرتي الكروية".

ورد إيتو على سؤاله بشأن الأقاويل التي تقول أنه تهرب من تسديد الركلة وتركها لزميله وومي: "وومي هو كان المسؤول الأول عن تنفيذ ركلات الجزاء في المنتخب".

وأضاف غاضبا "كل هذه الأقاويل كاذبة، لم أتهرب من تسديد الركلة وإذا قال وومي أنني تهربت فهو أيضا كاذب".

وعندما كانت تشير النتيجة إلى التعادل 1-1 والدقائق الأخيرة من المباراة حصل منتخب الكاميرون على ركلة جزاء إذا سجلها تقودهم لمونديال 2006.

لكن الظهير الأيسر الشهير وومي أهدرها أمام عصام الحضري ليفشل منتخب الكاميرون في التأهل لكأس العالم في ألمانيا.

صامويل إيتو وفيرناندو مورينتيس، سفيرا رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" كانا متواجدين في القاهرة ضمن مؤتمر أقامته الليجا لإطلاق حملته #LaLigaSpace الخاصة بإطلاق مناطق للمشجعين في كايرو فستيفال مول من 20 إلى 22 يونيو.

وسيشهد الحدث العديد من الأنشطة الترفيهية مثل مسابقات وألعاب ترفيهية، وفرصة لالتقاط الصور مع نسخة مصغرة طبق الأصل لمقاعد المدربين في الملعب، كما تضم " لا ليجا سبيس" ركن مفتوح للألعاب وVIP Lounge، بالإضافة إلى استعراض تيشيرتات لـ20 فريقا من فرق الدوري الإسباني "لا ليجا" وأهم تصميمات الكرات التي شهدتها ملاعب الدوري الإسباني على مدى تاريخه. كما سيتمكن المشجعيين من التقاط صور إلى جانب كأس اللاليجا.

طالع أيضا

رئيس كاف يدافع عن نفسه ضد اتهامات عائد بث كأس إفريقيا

مصر.. ضد المنطق

اختبر معلوماتك - رتب مدربي كأس إفريقيا وفقا لجنسياتهم

مصري ضمن أكبر 15 لاعبا في كأس إفريقيا

سينما بوسط البلد تعرض مباريات كأس إفريقيا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك