تقرير - مشاكل في غرفة ملابس يونايتد بسبب بوجبا وسانشيز وتسجيل الأهداف

الأحد، 12 مايو 2019 - 12:17

كتب : FilGoal

بوجبا وسانشيز

يبدو أن مشاكل مانشستر يونايتد في غرفة الملابس هي شعار هذا الموسم، وهذه المرة المعركة تخص أليكسيس سانشيز وبول بوجبا ثنائي الفريق الذي دخل في خلاف بسبب الزيادات المدفوعة لتسجيل وصناعة الأهداف، وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

بول بوجبا

النادي : مانشستر يونايتد

أليكسيس سانشيز

النادي : مانشستر يونايتد

وقال التقرير إن الثنائي الذي يمتلك عقودا ضخمة في النادي لديه بنود في عقده تجعله يحصل على زيادة كلما سجل أو صنع، فأليكسيس سانشيز يحصل على 75 ألف جنيه إسترليني على كل هدف و25 ألف على كل صناعة هدف.

أما بول بوجبا فيحصل على 50 ألف جنيه إسترليني عن كل هدف يسجله و20 ألف عن كل هدف يصنعه، وتعد تلك العلاوات والزيادات أمر طبيعي يتم وضعه في إطار الراتب لدى معظم الأندية الكبرى في أوروبا، لكن هذه العلاوات الكبيرة تجعل الثنائي منفصلا عن الفريق ويخلق بعض المشاكل في غرفة الملابس حسبما أوضح التقرير.

وكان نظام الزيادات ذلك قد تم وضعه في مانشستر يونايتد قبل 3 مواسم مع تولي جوزيه مورينيو مدرب الفريق السابق للمهمة من أجل تقليص بعض الرواتب وضبط الميزانية لكن يبدو أن الخطة لم تسر كما يجب.

وأشار التقرير إلى أن نظام الزيادات بخصوص تسجيل الأهداف هو ما جعل أليكسيس سانشيز وبول بوجبا يتجادلان على تسديد ركلة جزاء أمام ليستر سيتي في أغسطس الماضي.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية إن الزيادات كانت السبب الرئيسي لدخول الثنائي في خلافات بجانب الكثير من انعدام الروح داخل الفريق مؤخرا.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت بول بوجبا وأليكسيس سانشيز بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال الصيف المقبل، إذ أن بوجبا ارتبط في أكثر من مرة بالرحيل إلى ريال مدريد وسانشيز أوضحت التقارير أنه يبحث عن ناد.

سانشيز الذي انضم إلى يونايتد في يناير 2018 قادما من أرسنال في صفقة تبادلية رحل هنريك مخيتاريان بموجبها إلى النادي اللندني عانى مرارا وتكرارا منذ انضمامه للشياطين الحمر ولم يستطع تقديم مستواه المعهود مع أرسنال، وخلال الموسم الجاري لعب 27 مباراة ما بين أساسي وبديل سجل هدفين وصنع 4.

أما بوجبا الذي انضم إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 قادما من يوفنتوس بمبلغ 94.5 مليون جنيه إسترليني كواحد من أغلى اللاعبين في العالم، شارك خلال الموسم الجاري في 46 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 16 هدفا وصنع 11 آخرين.

هل يمكنك اختيار التشكيل المثالي لمانشستر يونايتد قبل مواجهة كارديف سيتي؟

اقرأ أيضا:

الوقت المفضل لظهور النسر.. الأهلي في الـ+98 يقتل سموحة بهدف جيرالو

فرج عامر: الأهلي خسر 5 من صن داونز لأنه لم يجد مثل هؤلاء الحكام.. وسموحة شهيد

تركي آل الشيخ: 800 مليون جنيه صفقات متوقعة لـ بيراميدز الموسم المقبل

زيزو يتعرض لحادث سير.. ثلاثي الزمالك ينتظم في التدريبات ونزلة برد تُبعد جنش

صحيفة مغربية: الاتحاد الإفريقي يرفض تظلم الزمالك قبل لقاء نهضة بركان

التعليقات
قد ينال إعجابك