رسميا - بعد لكمه مشجع رين.. إيقاف نيمار 3 مباريات محليا

الجمعة، 10 مايو 2019 - 11:32

كتب : FilGoal

نيمار

لا يعيش البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان أفضل أيامه في الآونة الأخيرة، فبعدما قرر الاتحاد الأوروبي "يويفا" إيقافه 3 مباريات تعرض لنفس العقوبة من جديد ولكن محليا.

نيمار

النادي : باريس سان جيرمان

الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أعلن إيقاف أغلى لاعب في العالم عن المشاركة لـ3 مباريات بعد تعديه على مشجع لرين عقب خسارة لقب كأس فرنسا.

الإيقاف سيبدأ من يوم الإثنين ما يعني قدرته على المشاركة أمام أنجيه يوم السبت، فيما سيغيب عن مواجهتي ديجون وريمس، إضافة لأول مباراة في الموسم المقبل بحسب راديو مونت كارلو.

وكان توماس توخيل مدربه في باريس قد انتقد تصرف نيمار قائلا :"لا يمكنك أن تدخل في عراك مع مشجع، لا يمكنك أن تفعل ذلك".

وواصل "ليس من السهل أن تصعد إلى المنصة عقب الخسارة، كان أمرا صعبا للغاية علي وعلى الجميع، لكن علينا أن نتقبل الأمر، إن خسرنا فيجب أن نظهر الاحترام".

ونشر نيمار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بيانا قال فيه :"الكل يعرف كم أكون شخصا تنافسيا والخسارة تهزني تماما، لكن الخسارة جزء من حياة الرياضيين إنها تجعلنا ننضج ونفكر ونكون أفضل، أنا سعيد للعب مرة أخرى والتسجيل كذلك والشعور بأنني جيد في الملعب، لكن أكبر شعور لي هو الحزن".

وعاد نيمار خلال شهر أبريل أثناء مواجهة موناكو في الدوري لأول مرة منذ إصابته وخضوعه لجراحة منذ شهر يناير الماضي.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد أعلن في وقت سابق عن إيقاف اللاعب لـ3 مباريات بعدما انتقد بطريقة لاذعة على حسابه بموقع "إنستجرام" حكام مواجهة فريقه ضد مانشستر يونايتد ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها سان جيرمان بنتيجة 3-1.

بي إس جي ودع كأس الرابطة من ربع النهائي وخسر لقب الكأس كما ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، ولم يحصد سوى لقب الدوري قبل انتهائه بـ6 جولات.

وشارك نيمار خلال الموسم الجاري في 25 مباراة وسجل خلالهم 21 هدفا وصعن 12 آخرين في كل البطولات رفقة سان جيرمان.

اقرأ أيضا:

لخبراته الكبيرة مع فيرجسون.. رسميا - يونايتد يعلن تعيين مساعد سولشاير

تعرف على نهائيات الدوري الأوروبي بين فريقين من نفس البلد

يونايتد يقترب من التعاقد مع أولى صفقاته.. لاعب منتخب ويلز

هازارد لم يحدد موقفه من الرحيل عن تشيلسي: لا أعرف بعد‎

أمير مرتضى يعدد أسباب صعوبة الانتصار أمام وادي دجلة

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك