مدافع ليفربول: لا أحد يتوقع منا أن نفعل أي شيء أمام برشلونة ولكن

الثلاثاء، 07 مايو 2019 - 14:22

كتب : FilGoal

برشلونة - ليفربول

يعلم أندي روبرتسون مدافع ليفربول أهمية تسجيل الهدف الأول في شباك برشلونة بمباراة الفريقين بدوري أبطال أوروبا في من أجل عودة ملحمية يتمنى الريدز صنعها.

ويحتاج الريدز لتعويض خسارة الذهاب بثلاثية نظيفة على كامب نو، مع الحفاظ على شباك نظيفة في مباراة الثلاثاء.

وقال روبرتسون لموقع ناديه: "كانت لدينا أكثر من ثلاث فرص في كامب نو ولعبنا مباراة جيدة. إذا تمكنا من وضعهم تحت الضغط وتسجيل الهدف الأول سنرى كيف سيكون رد فعلهم لأننا نعلم أن الجماهير ستتفاعل معنا بشكل إيجابي ونأمل أن يكون لهم تأثير عليهم".

وأضاف "بالطبع ستكون هناك أوقات نحتاج فيها للمخاطرة أكثر. دعونا فقط نرى ما سيحدث. لا يوجد أي ضغط حقيقي علينا الآن، ولا أحد يتوقع مننا أن نفعل أي شيء. إذا استطعنا، ستكون واحدة من أعظم العودات".

ويدخل الريدز المباراة بدون محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو للإصابة، ويدعم روبرتسون من سيحل محل الثنائي بفضل عقلية الفريق وجودته.

وأكمل روبرتسون: "اللاعبون بذلوا 100% من مجهودهم في التدريب، ودفعوا قدراتهم لأقصى حد ممكن. لهذا السبب أعتقد أن اللاعبين على أرض الملعب لعبوا بشكل جيد هذا الموسم، كما أننا نشعر بالدعم من الجماهير".

وأتم المدافع الاسكتلندي "من هم خارج النادي لا يرون ذلك، ولن يحصل اللاعبون على الثناء الذين يستحقونه. الفريق بأكمله كان رائعاً".

التعليقات