كلوب: لا أجد كلمات أعبر بها عن حبي وإعجابي للاعبي ليفربول

الثلاثاء، 07 مايو 2019 - 13:20

كتب : FilGoal

ليفربول

لا يجد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول كلمات مناسبة ليعبر بها عن حبه وإعجابه للاعبيه بعد الموسم الخرافي الذي قدموه حتى الآن.

ليفربول يستقبل برشلونة يوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة بنتيجة 0-3، ويملك فرصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الأحد المقبل، لكنها متعلقة بأقدام لاعبي برايتون.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه "اليوم كل شخص داخل الملعب ولديه ليفربول في قلبه، يعرف جيداً حجم المهمة التي نخوضها. نحن هنا الليلة للفوز، وبسبب ما حدث في إسبانيا سيكون هذا تحد كبير. ما زلت أشعر بأن الأمور ما زالت لم تحسم. لن نفوز بالكلمات والعبارات".

وأضاف "مشجعونا أذكياء وكذلك جماهير برشلونة. هم في الصدارة ونحن بحاجة للرد. كلا الناديين يتمتعان بالذكاء ويعلمان أن الأمور لم تنته بعد. دعونا نلعب ونرى. ليفربول لا يتوقف. ليفربول يعطي كل شيء في جميع الأوقات".

وواصل "عقب ما فعله الفريق أمام نيوكاسل يونايتد، لم يعد لي ما أعبر به عن حبي وإعجابي للاعبين. ما يعطونه للفريق يثير الإعجاب. هم وحوش، حسبما وصفتهم عقب الفوز ساوثامبتون. إذا كنت قد وصفتهم بالوحوش عقب مباراة ساوثامبتون، ما فعلوه أمام نيوكاسل يجعلهم عمالقة".

ليفربول حقق فوزا ثمينا على نيوكاسل بنتيجة 3-2 على ملعب الأخير.

وأوضح كلوب "خوض مباراة برشلونة يوم الأربعاء، ثم الحصول على فترة قصيرة للاستعداد لمواجهة نهاية الأسبوع والقيام بما فعلناه أمام نيوكاسل، يجعل منهم عمالقة. بغض النظر عما سيحدث في هذه المباريات المتبقية وبغض النظر عما إذا كان موسمنا سينتهي يوم الأحد أو يمتد للأول من يونيو في مدريد، هذا موسم من الإنجازات بالنسبة للاعبين. لا أحد هنا يعتقد أو يقبل أن تكون رحلتنا قد انتهت، ونحن لم نصل إلى حيث نريد".

واستمر "تستمر رحلتنا ونستمر سوياً إلى ما بعد هذا الموسم. حقق الفريق الكثير هذا الموسم، ولكن اللاعبين ما زالوا جائعين. أمام نيوكاسل لعب قاتل اللاعبون بقوة. كان من الممكن التماس العذر لهم إذا انتهت المباراة بأي نتيجة، لكنهم لم يفعلوا ولن يفعلوا".

وأكمل "لا أحد يريد بذل المجهود أكثر من اللاعبين. قلت من قبل إن الرغبة في شيء لا تكفي بمفردها. الليلة نطلب من اللاعبين الذهاب مجدداً، والقتال أكثر، والمدهش هو أنهم لا يحتاجون للكلمات ولا الحافز، ولا يبحثون عن أعذار".

وأتم مدرب بروسيا دورتموند السابق "هم مستعدون ويريدون اقتناص هذه الفرصة. هو يريدون العودة في النتيجة ولن يتوقفوا. لديهم إجابات خاصة بهم. لهذا السبب هم عمالقة".

اقرأ أيضا:

بالفيديو – قنبلة كومباني تُفجر ليستر.. سيتي يقترب من لقب الدوري

كومباني عن هدفه الرائع: لم أصل في مسيرتي لكل ذلك لأسمع الصغار يقولون "لا تسدد"

بالفيديو – أجويرو لكومباني: صرخت كثيرا حتى لا تسدد هدفك في ليستر

سواريز: غياب صلاح وفيرمينيو؟ لن تتغير خطتنا.. يمتلكون غيرهما

بسبب الإنذارات.. 8 لاعبين في الزمالك عليهم توخي الحذر في المغرب

التعليقات