سواريز: غياب صلاح وفيرمينيو؟ لن تتغير خطتنا.. يمتلكون غيرهما

الإثنين، 06 مايو 2019 - 21:27

كتب : FilGoal

صلاح - فيرمينو - ليفربول

قلل لويس سواريز مهاجم برشلونة من تأثير ليفربول بالسلب بسبب غياب الثنائي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو عن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

برشلونة انتصر على ليفربول ذهابا بثلاثية مقابل لا شيء، ويستعد لمواجهته إيابا يوم الثلاثاء المقبل.

محترفنا المصري محمد صلاح تأكد غيابه عن لقاء برشلونة بسبب الإصابة القوية الأخيرة، ولكن هذا لن يؤثر على ليفربول من وجهة نظر سواريز.

وقال سواريز: "غياب صلاح وفيرمينو؟ نعم نعلم أن هناك غيابات في صفوف ليفربول، ولكن هذا لن يُغير خطتنا".

وأضاف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي "ليفربول يمتلكون لاعبين آخرين لتعويض الغيابات. لاعبون دوليون أيضا وبمهارات مختلفة ويجب علينا احترامهم".

وواصل "حققنا نتيجة جيدة في الذهاب ولكننا في السنوات الماضية تلقينا ضربات قاسية رغم تحقيقنا لنتائج جيدة في الذهاب، ونحن نعلم ذلك وتعلمنا من ذلك. لا يجب علينا ارتكاب أي أخطاء سخيفة لأن ليفربول يمتلكون مجموعة رائعة من اللاعبين".

وتطرق مهاجم برشلونة للحديث عن احتفاله بهدف السابق في مرمى ليفربول، قائلا: "تلك هي كرة القدم. من يعلم ويُحب الرياضة جيدا، يعلم مدى أهمية الهدف".

وأردف "احترم بشدة كل جماهير ليفربول حول العالم، ولكنني سجلت واحتفلت مع جماهيري فريقي برشلونة، والأمور ستختلف في ملعب أنفيلد".

وأوضح "إذا سجلت في ملعب أنفيلد فأنني لن أحتفل بكل تأكيد، مثلما لم أحتفل عندما سجلت في مرمى أياكس في هولندا. أشكر ليفربول كثيرا والكل يعلم ما قدمه للنادي. أعتذر لأي شخص شعر بالضيق من احتفالي بالهدف، ولكن تلك هي كرة القدم".

الفرعون المصري اصطدم بـ مارتن دوبرافكا حارس نيوكاسل، مما أفقده الوعي للحظات واستدعى تدخل الجهاز الطبي، قبل أن يخرج محمولا على محفة.

حارس نيوكاسل يكشف تفاصيل ما حدث مع صلاح "شعرت بالذعر حين فقد وعيه"

لاحقا طمأن يورجن كلوب مدرب الفريق الجماهير على حالة لاعبه، وذكر أنه شاهد بقية المباراة ولم تستدع حالته الذهاب إلى المستشفى.

ويمكنك اختيار تشكيل برشلونة أمام ليفربول من هنا

اقرأ أيضا

كلوب يؤكد: صلاح لن يلعب ضد برشلونة

جهاد جريشة: نسافر أنا وجاساما وتيسيما لمونديال للشباب والرؤية لم تتضح بشأن نهائي الأبطال والكونفدرالية

صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعبي شهر أبريل من رابطة المحترفين

أجانب منسيون – حوار في الجول.. مهند البوشي: ثنائيتي مع أبو تريكة ضمن الأفضل في تاريخ الدوري المصري

برشلونة لـ صلاح: نتمنى لك الشفاء العاجل.. مباريات مثل هذه للاعبين من الطراز العالمي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك