إبراهيموفيتش مساندا أليجري: يتم احتساب النتائج وليس الأداء‎

الثلاثاء، 07 مايو 2019 - 12:36

كتب : إسلام أحمد

زلاتان إبراهيموفيتش

دعم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس بعد الانتقادات التي طالته في الفترة الأخيرة مع الفريق.

وتعرض المدير الفني الإيطالي للعديد من الانتقادات بسبب الخروج من دوري أبطال أوروبا والفشل في حصد الثنائية المحلية.

لاعب يوفنتوس السابق تحدث عقب الخسارة من نيويورك ريدبولز في الدوري الأمريكي بنتيجة 3-2 لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية "فقط يتم احتساب النتائج وليس الأداء في المباريات الجيدة، أنا أفكر مثله، أنتم الصحفيون لابد أن توافقوا، تريد مباراة جيدة لكن إذا خسر فريقك تقوم ببناء الحُكم على النتيجة".

وتابع "نفكر بنفس الطريقة فقط النتيجة ما يتم احتسابها، الكرة الجميلة لا يتم احتسابها، يوفنتوس وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا وخسر من برشلونة وريال مدريد".

وتفاجأ السلطان زلاتان من إقصاء أياكس الهولندي بقيادة إريك تين هاج ليوفنتوس ليجذب الأنظار نحو الفريق الهولندي القريب من التأهل لنهائي دوري الأبطال.

وعن أياكس واصل "ماذا يعني هذا؟ كم السنوات التي لعبها أياكس في أوروبا؟ تبدو لي العام الأول لنرى كم ستستمر، هل برشلونة يلعب جيدا؟ لم يفوزوا بالدوري منذ سنوات ولم يحصدوا اللقب حتى الآن، سننتظر ليتم احتساب نتيجة النهائي".

ويستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل أتليتكو مدريد الإسباني، نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفائز من مواجهتي برشلونة وليفربول أمام توتنام وأياكس في الأول من يونيو المقبل.

وسبق لزلاتان أن حقق لقب الدوري مع أياكس ويوفنتوس وبرشلونة، كما ارتدى قمصان إنتر وميلان وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، وتوج معهم بالألقاب.

اقرأ أيضا:

بالفيديو – قنبلة كومباني تُفجر ليستر.. سيتي يقترب من لقب الدوري

كومباني عن هدفه الرائع: لم أصل في مسيرتي لكل ذلك لأسمع الصغار يقولون "لا تسدد"

بالفيديو – أجويرو لكومباني: صرخت كثيرا حتى لا تسدد هدفك في ليستر

سواريز: غياب صلاح وفيرمينيو؟ لن تتغير خطتنا.. يمتلكون غيرهما

بسبب الإنذارات.. 8 لاعبين في الزمالك عليهم توخي الحذر في المغرب

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك