مدافع ليفربول: حتى لو سجل برشلونة هدفا سنحاول قلب النتيجة

الثلاثاء، 07 مايو 2019 - 11:08

كتب : FilGoal

برشلونة - ليفربول

لن يرفع لاعبو ليفربول راية الاستسلام لو سجل برشلونة هدفا في مرماهم خلال مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، حسب ترينت ألكسندر أرنولد مدافع الريدز.

ويحل برشلونة ضيفا على ليفربول بملعب أنفيلد بعد الفوز 3-0 في الذهاب، مما يعني أن تسجيل الفريق الكتالوني لهدف سيجعل مهمة التأهل على ليفربول أكثر صعوبة لحاجته في تسجيل 5 أهداف.

بالحديث عن استراتيجية ليفربول في التعامل مع مباراة الثلاثاء، يرى آرنولد أن على الفريق أن يقوم ببعض المخاطرة من أجل تسجيل أكبر عدد من الأهداف، وأوضح: "نحن ندرك أن الأمور ستزداد صعوبة بشكل كبير إذا استقبلت شباكنا هدفًا، ولكن إذا حدث ذلك فعلينا تقبل الأمر، سنبذل أقصى ما لدينا لمحاولة قلب النتيجة".

وأضاف في تصريحات لموقع ناديه "يجب علينا أن نهاجم بكل قوة، وإذا أدى ذلك لوجود بعض الثغرات الدفاعية، فليكن. ربما ستكون هناك بعض الكرات التي سندافع فيها بمدافع واحد ضد مهاجمين من برشلونة، ولكن أعتقد أن الأمر يستحق المخاطرة. لقد وضعنا أنفسنا في هذا الموقف، ويجب علينا ان نقوم بالمخاطرة غدًا وسنرى ما ستؤول إليه الأمور".

كلاعب وكمشجع، كان آرنولد شاهدًا على ليالٍ أوروبية تاريخية في أنفيلد، ولذلك يعلم الظهير الإنجليزي أن أنفيلد مكان لتحويل المستحيل إلى واقع.

وأكمل "إن أنفيلد أحد الملاعب التي لا تعرف المستحيل، ولقد كان مسرحًا للعديد من المباريات الأوروبية التاريخية التي نجح ليفربول فيها في تحقيق نتائجًا مذهلة. لذا أنا متأكد أن كل المشجعين وكل من لهم علاقة بالنادي لا يزالون يحتفظون بالأمل في التأهل ويؤمنون بقدرة الفريق على صنع المعجزة".

وأتم صاحب القميص رقم 66 "نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، ولكن كرة القدم لا تعرف المستحيل، خاصة عندما تلعب في أنفيلد".

تنطلق المباراة في التاسعة مساء الثلاثاء.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك