كونتي يعلن رفضه تدريب لروما ويٌفسح المجال للصراع على خدماته‎

الثلاثاء، 07 مايو 2019 - 11:06

كتب : إسلام أحمد

كونتي

رفض الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب يوفنتوس وتشيلسي السابق تدريب روما معللا قراره بإن "الظروف ليست مناسبة"، ليُفسح المجال لفرق يوفنتوس وميلان وإنتر للتصارع على خدماته في الصيف المقبل.

وعرض روما 9.5 مليون يورو على كونتي من أجل خلافة مواطنه كلاوديو رانييري ، كما تحدث فرانشيسكو توتي عن ضرورة ضم مدرب يحقق الانتصارات لتدريب الذئاب لمساعدة الفريق على تحقيق البطولات.

وتحدث كونتي للصحيفة الإيطالية "جازيتا ديللو سبورت" عن موقفه من التدريب "اعتقد أن يوفنتوس بدأ طريقه وهم سعداء مع أليجري الذي يواصل العمل بشكل جيد، أنت لا تعرف ماذا سيجلبه الغد، اليوم إذا أتصل أحد عليّ، أعرف أنني أريد تطبيق أفكاري بطريقتي لإنني صريح مع نفسي".

وتابع مدرب منتخب إيطاليا السابق "اعتقد أن المهم للمدرب تحقيق أقل ضرر ممكن، إذا فكرت الأندية في ذلك ليس عليهم الحديث معي بعد هذا، مشكلتي هي الانتصارات والفوز هذا هدفي هذا يسرى على الجميع ليس إنتر وميلان".

وتربط التقارير كونتي بالعودة للتدريب مجددا بعد غياب الموسم الحالي عقب ترك تشيلسي الإنجليزي بنهاية الموسم الماضي.

وأردف "أريد الحصول على تمهيد أنني استطيع هزم أي شخص، أريد الشعور بأن الفوز ممكن، وإلا سأبقى مثلما أنا دون مشاكل، شعرت بالحب في روما لقد قضيت عامين هناك عندما كنت مدربا لإيطاليا".

كونتي وصل مع منتخب إيطاليا لربع نهائي يورو 2016 ليواصل عن روما "في أولمبيكو تشعر بشغف الجماهير التي تعيش الكرة بكل حماس الذي يجن جنونه لروما ويعيش من أجلها، الآن الظروف ليست مناسبة، لكنني اعتقد أنني سأكون مدربا لروما في المستقبل".

وأعاد كونتي يوفنتوس لمنصات التتويج المحلية منذ عام 2011، بينما قاد تشيلسي للفوز بلقب الدوري وكأس الاتحاد في موسمين بملعب ستامفورد بريدج.

اقرأ أيضا:

بالفيديو – قنبلة كومباني تُفجر ليستر.. سيتي يقترب من لقب الدوري

كومباني عن هدفه الرائع: لم أصل في مسيرتي لكل ذلك لأسمع الصغار يقولون "لا تسدد"

بالفيديو – أجويرو لكومباني: صرخت كثيرا حتى لا تسدد هدفك في ليستر

سواريز: غياب صلاح وفيرمينيو؟ لن تتغير خطتنا.. يمتلكون غيرهما

بسبب الإنذارات.. 8 لاعبين في الزمالك عليهم توخي الحذر في المغرب

التعليقات