تين هاج: أحلم بالثلاثية مع أياكس.. الفوز بالكأس غير كافي

الإثنين، 06 مايو 2019 - 12:27

كتب : إسلام أحمد

توتنام - أياكس

أعرب إريك تين هاج المدير الفني الهولندي عن رغبته في تحقيق الثلاثية عقب الفوز بلقب كأس هولندا أمس الأحد على حساب فيليم تو تيلبورج.

واكتسح أياكس فيليم في نهائي الكأس برباعية نظيفة ليحقق اللقب الأول له منذ 5 مواسم.

وتحدث تين هاج للصحفيين عقب الفوز بلقب الكأس قائلا: "الأمر في النهاية يتعلق بالألقاب نحن نقاتل منذ بداية الموسم وحصدنا الجائزة الأولى، لكننا لسنا راضين هذا ليس كافي".

وتابع "نستمتع بالأمر فقط خلال 24 ساعة وبعدها نعود للتركيز على ما سيحدث يوم الأربعاء، مرت مدة طويلة منذ فوز أياكس بلقب، قدمنا موسما رائعا، لكن نريد شيء أكبر حصلنا على لقب لكن نريد المزيد".

مدرب الفريق الرديف السابق لبايرن ميونيخ الألماني واصل "علينا أن نقاتل بقوة وأنا سعيد للغاية بالفوز بالألقاب مع الجماهير لإنها انتظرت كثيرا، إنه سيناريو مثالي وهو ما يعطينا دفعة كبيرة".

وحقق أياكس لقب الكأس للمرة الأولى منذ 2010 بينما يسعى لتحقيق لقب الدوري لأول مرة منذ 2013-14 ليواصل مشيدا بلاعبيه "من الرائع العمل مع الفريق طيلة البطولة وبعد النهائي احتفلنا مع الجماهير لقد استمتعت بالأمر".

وفي الإطار ذاته أشاد المدافع الهولندي داني بيلند بما يقدمه الفريق تحت قيادة تين هاج الذي حقق أول ألقابه كمدرب "لم أفز بتلك الجائزة لعبت النهائي مع أياكس مرتين وخسرتهم، كنت أريد الفوز باللقب ومن الرائع النجاح في الأمر، نريد جعل الأمر مثاليا من أجل الأربعاء".

وأتم صاحب الهدف الأول في النهائي "لقد حققنا لقب أنه الأول ونأمل في استكمال المسيرة".

ويمتلك أياكس فرصة الفوز بالثلاثية حال حقق لقب الدوري والذي يفصله عن لقاءين ويتصدره بفارق المواجهات المباشرة عن إيندهوفن، وكذلك التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا حال تخطى عقبة توتنام الإنجليزي بعد الفوز خارج القواعد بهدف نظيف.

اقرأ أيضا:

ماذا نقول لـ النجم الساحلي؟ ليس اليوم.. الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية

الزمالك: هل تتذكرون من قالوا بأننا "حصالة المجموعة".. نحن في النهائي

هيثم فاروق: فخور باللاعبين وأولهم عبد الله جمعة.. والطرابلسي: إنجاز تاريخي

مؤتمر لاسارتي: نعمل على علاج إهدار أزارو ولاعبي الأهلي للفرص.. لقب الدوري هدفنا

رمضان يسطع.. الأهلي يُلون النجوم بالأحمر ويتصدر الدوري المصري

التعليقات