إريكسن: ساعدنا أياكس على الظهور بشكل أفضل.. الحظ ساندنا بكرة القائم
الثلاثاء، 30 أبريل 2019 - 23:58
كتب : FilGoal
كريستيان إريكسن - توتنام - الصورة من حساب توتنام
أعرب كريستيان إريكسن صانع ألعاب توتنام عن أسفه لخسارة فريقه على ملعبه أمام أياكس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
كريستيان إريكسن
النادي : فولفسبورج
وسقط توتنام أمام أياكس بهدف نظيف قبل لقاء الإياب في هولندا المقرر له يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل.
وقال إريكسن عقب خسارة فريقه: "لم نلعب بمستوى جيد خاصة في أول 20 دقيقة".
وأضاف "كنا نشاهدهم وهم ينقلون الكرة وساعدناهم على الظهور بشكل أفضل، أياكس فريق جيد ولكن المستوى الذي ظهروا به كان خطأنا، ولكن كنا أفضل في الشوط الثاني".
"الحظ ساندنا عندما ارتطمت كرتهم في القائم الأيسر، كانت الأمور ستكون أصعب".
وتابع إريكسن "علينا أن نغير من ذلك في مباراة الإياب والظهور بشكل أفضل، كان مستوانا أفضل في الشوط الثاني".
وغاب سون هيونج مين نجم توتنام عن مباراة اليوم الثلاثاء بينما يعود الأسبوع المقبل.
وعن اللاعبين المصابين قال إريكسن: "لا يمكننا الحديث عن ذلك، لا يهم من يلعب نحن في نصف النهائي علينا الظهور بشكل جيد".
وأتم حديثه "نأمل أن نكون الأفضل ونتأهل من أمستردام".
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان












توتنام هوتسبر
مباشر كأس العالم - اسكتلندا (0)-(2) البرازيل.. الشوط الثاني
صدارة استثنائية