لوفرين: يمكننا اللعب بدون صلاح

الإثنين، 06 مايو 2019 - 11:51

كتب : FilGoal

محمد صلاح - لوفرين - ليفربول

ألمح الكرواتي ديان لوفرين مدافع ليفربول إلى أن نجمنا المصري محمد صلاح قد لا يلحق بمباراة الفريق ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وسجل صلاح هدفا وخرج بسبب الإصابة من المباراة التي فاز بها ليفربول على مضيفه بنتيجة 3-2 واستعاد صدارة الدوري الإنجليزي يوم السبت.

وقال لوفرين في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس يوم الإثنين: "أتمنى أن يكون صلاح على ما يرام الآن بعد الضربة التي تلقاها لأن الأمر لا يبدو جيدًا".

وأضاف "لقد أظهرنا بالفعل عدة مرات أننا يمكننا اللعب بدون صلاح وأيضًا بدون لاعبين آخرين. ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الحشد الجماهيري".

ويحل برشلونة ضيفا على ليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز 3-0 في الذهاب، في ظل تأكد غياب روبرتو فيرمينو عن الريدز والشكوك التي تحيط بإمكانية لحاق الدولي المصري باللقاء.

وعن مواجهة برشلونة أوضح لوفرين "آمل أن نتمكن من القيام بمباراة كبيرة ولكننا بحاجة إلى دعم كبير كبير من المشجعين، هذا هو الشيء الأساسي".

الفرعون المصري اصطدم بـ مارتن دوبرافكا حارس نيوكاسل، مما أفقده الوعي للحظات واستدعى تدخل الجهاز الطبي، قبل أن يخرج محمولا على محفة.

حارس نيوكاسل يكشف تفاصيل ما حدث مع صلاح "شعرت بالذعر حين فقد وعيه"

لاحقا طمأن يورجن كلوب مدرب الفريق الجماهير على حالة لاعبه، وذكر أنه شاهد بقية المباراة ولم تستدع حالته الذهاب إلى المستشفى.

اختر تشكيل ليفربول المثالي في المباريات المتبقية من هنا

اقرأ أيضا:

ماذا نقول لـ النجم الساحلي؟ ليس اليوم.. الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية

الزمالك: هل تتذكرون من قالوا بأننا "حصالة المجموعة".. نحن في النهائي

هيثم فاروق: فخور باللاعبين وأولهم عبد الله جمعة.. والطرابلسي: إنجاز تاريخي

مؤتمر لاسارتي: نعمل على علاج إهدار أزارو ولاعبي الأهلي للفرص.. لقب الدوري هدفنا

رمضان يسطع.. الأهلي يُلون النجوم بالأحمر ويتصدر الدوري المصري

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك