مدافع ليفربول: أتمنى أن يستطيع ليستر الصمود أمام قوة سيتي

الأحد، 05 مايو 2019 - 17:30

كتب : FilGoal

ليستر سيتي

يعلم أندي روبرتسون مدافع ليفربول مدى قوة مانشستر سيتي منافسه على لقب الدوري الإنجليزي، ويتمنى أن يقف ليستر سيتي صامدا أمام رجال بيب جوارديولا.

ليفربول في الصدارة برصيد 94 نقطة وأمامه مباراة وولفرهامبتون في ملعب أنفيلد في الجولة الأخيرة من الموسم، بينما يلعب سيتي الذي يملك الآن 92 نقطة أمام ليستر يوم الإثنين على ملعب الاتحاد، ثم يختتم الموسم بملاقاة برايتون خارج ملعبه.

وقال روبرتسون في تصريحات أبرزها موقع ناديه "لقد أثبتنا جدارتنا بالمنافسة على اللقب. في العديد من المرات، قال البعض أننا لن نكون قادرين على الاستمرار في المنافسة حتى النهاية وأننا لن نستطيع الفوز بهذه المباراة أو تلك. وفي كل مرة من هذه المرات نعود ونسجل الأهداف ونحقق الفوز".

وأضاف "إذا لم نحقق اللقب في النهاية وفاز به سيتي، فسنكون فخورون بأنفسنا بعد الموسم الكبير الذي قدمناه. نحن نحافظ على أملنا وبإمكاننا إنهاء الموسم بـ 97 نقطة. إذا لم يكن فوزنا في المباراة القادمة كافيًا لتحقيق اللقب، فلقد بذلنا كل ما في وسعنا. بالتأكيد لن نكون سعداء، ولكننا متمسكون بالأمل".

ويتمنى روبرتسون أن يسدي المدرب السابق لليفربول برندن رودجرز المدير الفني لليستر سيتي معروفًا للريدز بتحقيقه لنتيجة إيجابية أمام سيتي.

وأوضح قائد منتخب اسكتلندا: "لا أعلم ما إذا كنت سأشاهد المباراة. لقد كنت حريصًا على متابعة المباريات الماضية واستمر سيتي في تحقيق الفوز تلو الآخر، لذا ربما سأجرب شيئًا آخر هذه المرة! بالطبع لن يصنع هذا فارقًا".

وأردف مازحا "أنا أشجع سيلتيك، ولقد ترك رودجرز الفريق، لذا هو مدين لي ببعض التعويض! ليستر سيتي فريق جيد، ولكن مانشستر سيتي فريق رائع للغاية. هذه ستكون مباراتهم الأولى منذ 8 أيام، ولذلك أتوقع أن يبدأوا المباراة بكل قوة، وأتمنى أن يستطيع ليستر الصمود".

وأتم "نحن لا ننتظر شيئًا، ولكن كل ما يمكننا فعله هو العمل على حسم الأمور في الجولة الأخيرة. لقد خطونا الخطوة الأولى نحو ذلك بعبور نيوكاسل، ونتطلع إلى الفوز أيضًا يوم الأحد القادم. بكل تأكيد سيكون يومًا كبيرًا، ولكن أمامنا مباراة هامة أولًا يوم الثلاثاء. إنها مهمة صعبة بكل تأكيد، ولكن إذا حالفنا الحظ فربما يمكننا التأهل إلى المباراة النهائية".

ويستعد ليفربول لملاقاة برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء بملعب أنفيلد بعد الخسارة في الذهاب 0-3.

اختر تشكيل ليفربول المثالي في المباريات المتبقية من هنا

طالع أيضا:

الزمالك ينتظر سابقة تاريخية ضد النجم الساحلي.. وسبب للتفاؤل

المنتخب لـ في الجول: ليفربول طمأننا بشأن إصابة صلاح.. وتلك آخر استعداداتنا لكأس الأمم

تشكيل الزمالك المتوقع – عبد العزيز يجاور طارق حامد ومفاضلة في وسط الملعب ضد النجم الساحلي

تشكيل الأهلي المتوقع – الشحات يبدأ ضد النجوم.. ومفاضلة في الظهير الأيمن

فتح الله لـ في الجول: مواجهة الأهلي في غاية الصعوبة.. وفرص بقاء النجوم 5%

التعليقات