أنباء سيئة لـ ليفربول وسعيدة لـ سيتي وأرسنال.. رسميا – هبوط كارديف سيتي

السبت، 04 مايو 2019 - 20:24

كتب : FilGoal

ماني - ليفربول - كارديف سيتي

انتصر كريستال بالاس على مستضيفه كارديف سيتي بثلاثية مقابل هدفين ليؤكد بشكل رسمي هبوط كارديف لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

كارديف الذي لعب على أرضه ووسط جماهيره كان يحتاج للانتصار في الجولة الـ 37 وقبل جولة من نهاية الدوري من أجل الحفاظ على حظوظ بقائه في الدوري، ولكن هذا لم يحدث.

ويليفريد زاها تقدم أولا لـ كريستال بالاس في الدقيقة 27 قبل أن يسجل مارتن كيلي مدافع بالاس بالخطأ في مرماه لصالح كارديف في الدقيقة 31.

ميشي باتشواي سجل الثاني لـ بالاس في الدقيقة 40 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يرسل أندروس تاونسيند تسديدة صاروخية كتبت الهدف الثالث في الدقيقة 70.

وقبل النهاية بدقائق قليلة سجل بوبي رييد الهدف الثاني لـ كارديف من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

خسارة كارديف أكدت بشكل رسمي هبوطه مع فولام وهدرسفيلد، وأكدت أيضا بقاء برايتون في الدوري وهو الأمر الذي يعد سيئا لـ ليفربول على عكس سيتي وأرسنال.

لماذا؟

أرسنال يستعد لمواجهة برايتون يوم الأحد، والآن الأخير لا يحتاج أي شيء من المباراة على عكس كتيبة أوناي إيمري التي تنافس على المركز الثالث أو الرابع.

ومن هنا فبقاء برايتون، يعد بالأنباء السعيدة لـ أرسنال.

وفي نفس الوقت، يعد بالأنباء السيئة لـ ليفربول لأن برايتون سيستضيف مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة.

ليفربول الذي يأمل في الانتصار على نيوكاسل ومواصلة الضغط على سيتي حتى الجولة الأخيرة في الدوري، كان يأمل أن يلعب برايتون مباراة حياة أو موت أمام سيتي وهو ما قد يصعب المهمة على كتيبة بيب جوارديولا، ولكن هذا لن يحدث.

برايتون ضمن البقاء والآن سيلعب بكل أريحية أمام أرسنال ومانشستر سيتي.

طالع أيضا

ماذا قال نائب رئيس برشلونة عن صلاح

العرب يحكمون إفريقيا

رسالة خاصة من وزير الرياضة لـ حجازي وتريزيجيه

وداد الأمة إلى نهائي إفريقيا

الدم والذهب إلى نهائي إفريقيا

التعليقات