بالفيديو – طردان وإثارة في الثواني الأخيرة.. توتنام يسقط أمام بورنموث

السبت، 04 مايو 2019 - 15:47

كتب : FilGoal

ناثان أكي - بورنموث أمام توتنام

خلال مباراة شهدت الكثير من الأحداث المثيرة والفرص غير المكتملة ولحظات تصاعدت خلالها المواقف لدرجة الشجار، نجح نادي بورنموث في خطف 3 نقاط من ضيفه توتنام في مواجهة الفريقين بالدوري الإنجليزي.

هدف المباراة الوحيد سجله نايثان أكي مدافع بورنموث في الدقيقة 91 من عمر اللقاء، لكن لنعد قبل ذلك الهدف أولا، ونسترجع أحداث اللقاء المثير فيما يخص معارك المستطيل الأخضر.

الفرص والهجمات كانت كثيرا، إذ سدد توتنام 11 كرة منها 5 على مرمى المضيف، أما بورنموث فسدد 20 كرة على توتنام منها 6 على المرمى.

قبل نهاية الشوط الأول وبعد 3 بطاقات صفراء تحصل عليها موسى سيسوكو وتوبي ألديرفيريلد وإريك داير، في الدقيقة 43 أشهر الحكم بطاقته الحمراء في وجه سون هيونج مين بعد تدخله على لاعب بورنموث جيفرسون ليرما لأن الأخير قد داس على قدمه، لتتصاعد الأمور ويقوم سون بدفعه وطرحه أرضا، ولم يمتك الحكم خيارا سوى طرد الدولي الكوري الجنوبي.

مع بداية الشوط الثاني فضل ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنام أن يلعب بـ10 لاعبين ولا يخسر لاعبا آخر للطرد وقرر إخراج الثنائي توبي ألديرفيريلد وإريك داير وإشراك خوان فويث وفيكتور وانياما، لكن لم تسر الرياح كما تشتهي سفن المدرب الأرجنتيني.

بعد دقيقتين وبضع ثوان من مشاركة فويث، لم يتمكن من لحاق جاك سيمبسون لاعب بورنموث الذي كان يسرع بالكرة وفضل عرقلته بتدخل قوي للغاية ضده ليقوم الحكم مرة أخرى بإشهار البطاقة الحمراء، لتصبح مشاركة فويث في المباراة أقل من 3 دقائق.

حاول توتنام الضغط وخطف نقاط المباراة من مضيفه، لكن بورنموث كان عنيدا للغاية، وفي الدقيقة الأولى في الوقت المتحسب بدلا من الضائع أرسل ريان فريزر ركنية وصلت إلى رأس نايثان أكي مدافع بورنموث الذي أسكنها في المرمى أمام أعين هوجو لوريس الذي لم يملك سوى النظر للكرة.

لم تنته الإثارة بعد ففي الدقيقة 93 تواجد معظم لاعبي الفريقين في وسط الملعب وهم يشتبكون، ومحور الشجار كان فيكتور وانياما وديلي ألي ثنائي توتنام مع جيفرسون ليرما لاعب بورنموث، ليقوم الحكم بإشهار بطاقته الصفراء في وجه الثلاثي.

وتعد تلك هي الخسارة الثالثة على التوالي بالنسبة لتوتنام بعد السقوط أمام مانشستر سيتي ووست هام في الجولتين الماضيتين.

أما بورنموث فقد حقق انتصاره الأول منذ 3 مباريات، بعد أن كان قد انتصر على برايتون في الجولة الـ34 بنتيجة 5-0، إذ أنه خسر أمام فولام وتعادل مع ساوثامبتون.

انتصار بورنموث رفع رصيده من النقاط إلى 45 نقطة في المركز الـ12 من جدول الترتيب، أما توتنام فتجمد رصيده في المركز الثالث عند 70 نقطة.

اقرأ أيضا:

آس: ريال مدريد أنهى صفقة يوفيتش.. 60 مليون يورو لمدة 6 سنوات

صلاح وبينيتث.. للقصة بقية

نتائج متباينة لأندية مصر مع حكم مباراة الزمالك والنجم الساحلي

لاعب إنجلترا السابق: لا تلوموا صلاح.. يبتعد كثيرا عن ميسي

ساسي: أثق في لاعبي الزمالك.. النجم فريق كبير ولكن

ماركا: ريال مدريد لا يرغب في عودة جيمس رودريجيز.. حدد ثمن بيعه

التعليقات
قد ينال إعجابك