لاعب ليفربول السابق ينتقد المحمدي بسبب هدف ليدز "سمح للاعب بالتسجيل"

الأربعاء، 01 مايو 2019 - 11:38

كتب : FilGoal

تشارلي آدم والمحمدي

يرى تشارلي آدم لاعب ستوك سيتي أن أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا تسبب بشكل ما في هدف ليدز يونايتد في المباراة التي جمعت الفريقين خلال الجولة الماضية من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وذلك في تصريحاته عبر إذاعة "بي بي سي" البريطانية.

وصرح لاعب ليفربول السابق قائلا: "المحمدي كان عليه أن يحاول اعتراض طريق الجناح وربما عرقلته، لكنه سمح له بأن يدخل إلى منطقة الجزاء".

ليدز يونايتد تعادل بنتيجة 1-1 مع ضيفه أستون فيلا ضمن منافسات الجولة الـ45 من دوري الدرجة الأولى وشهدت المباراة جدلا كبيرا.

ماذا حدث؟

خلال الدقيقة 72 سقط جوناثان كودجيا لاعب فيلا على أرض الملعب إثر تدخل من ليام كوبر، ذهبت الكرة إلى تايلر روبرتس الذي لمح زميله ماتيوز كليش في مساحة شاغرة يستطيع معها أن يشن هجوما خطيرا، فلم يمرر الكرة خارج الملعب بل مررها للأخير الذي انطلق وسدد في شباك فيلا.

وانتشرت الفوضى في الملعب مع اعتراض لاعبي فيلا على ما فعله منافسهم ونشب شجار كبير بين لاعبي الفريقين طرد على إثره الهولندي أنور الغازي لاعب فيلا وظل الحكم بعضا من الوقت يتشاور مع مساعديه لاتخاذ قرار بعد ما فعله لاعبو ليدز والأجواء مشتعلة في الملعب وخارجه أيضا بين الجهازين الفنيين.

بعد 4 دقائق من توقف اللعب، اصطف لاعبو ليدز في منتصف ملعبهم وتركوا فيلا يطلق ضربة بداية جديدة ليمرر أحمد المحمدي لاعب منتخب مصر الكرة إلى ألبيرت أدوما وينطلقان معا نحو مرمى ليدز وسط ثبات من لاعبي الأخير ويسدد أدوما الكرة داخل الشباك مسجلا هدف التعادل.

موقف الفريقين في الدوري

وتأهل شيفيلد يونايتد بشكل رسمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بجانب نورويتش سيتي.

وضمن كل من ليدز يونايتد وأستون فيلا ووست بروميتش ألبيون الذي يلعب له محترفنا الدولي أحمد حجازي خوض ملحق الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بجانب وجود فرصة كبيرة أمام فريق دربي كاونتي الذي يدربه فرانك لامبارد أسطورة تشيلسي، للحاق بهم.

ونظام الملحق يجعل ثالث الدوري يواجه السادس، ويلعب الرابع مع الخامس، ثم يتواجه الفائزان في مباراة حاسمة على الصعود.

ويحتل فيلا المركز الرابع وألبيون الخامس مما يعني مواجهة مرتقبة بين المحمدي وحجازي.

وشارك المحمدي صاحب الـ31 عاما في 39 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع 7 آخرين في كل المسابقات مع فيلا هذا الموسم.

اقرأ أيضا

بالفيديو – بونجاح يعلق عبر في الجول على طلب أبو تريكة بشأن انضمامه لـ الأهلي

اتحاد الكرة: اقتراح استكمال كأس مصر بدون الدوليين تم رفضه.. سينهي البطولة في أسبوعين

الزمالك: محاولات للتدرب أمام الجماهير قبل السفر إلى تونس بطائرة خاصة

رسميا – تطبيق تقنية الفيديو في كأس أمم إفريقيا بداية من ربع النهائي

ماني يتحدث عن منافسة صلاح على الحذاء الذهبي

التعليقات