أيان راش: ما رأيته في تدريبات ليفربول يجعلني أتوقع النجاح

يتوقع إيان راش أسطورة ليفربول أن يحقق يورجن كلوب المدير الفني للفريق النجاح ويتوج ببطولة هذا الموسم بسبب الروح الإيجابية التي يخلقها داخل الفريق.

كتب : FilGoal

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 - 15:25
مران ليفربول

يتوقع إيان راش أسطورة ليفربول أن يحقق يورجن كلوب المدير الفني للفريق النجاح ويتوج ببطولة هذا الموسم بسبب الروح الإيجابية التي يخلقها داخل الفريق.

وينافس الريدز على بطولتين هذا الموسم، هما دوري الأبطال، والذي يخوض نصف النهائي أمام برشلونة، والدوري الإنجليزي الذي يتصدر ترتيبه بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، الذي لعب مباراة أقل، وذلك قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

وقال راش في تصريحات أبرزها موقع ليفربول: "ذهبت إلى التدريبات ورأيت لاعبي ليفربول يضحكون ويمزحون، ولكنهم عند العمل يعملون بجدية. خلال أوقات الراحة يتحدثون مع بعضهم البعض ويتعاملون بود".

وأضاف أسطورة الريدز "في كل مرة يراك كلوب، يمنحك عناقاً كبيراً. تلك هي الطاقة الإيجابية التي يجلبها، وربما هذا ما يصنع الفارق مع ليفربول الآن".

واستمر "عندما كنت ألعب، كنت أقول إن السبب الرئيسي وراء نجاحنا هو روح الفريق. في غرفة الملابس كان لدينا المزاح والضحك، وعندما نتجه للملعب نكون جادين. النجاح الذي حققناه كان بفضل روح الفريق".

وأكمل "يمكن للأفراد أن يفوزوا لك بمباراة، ولكن فقط الفريق يمكنه الفوز بالدوري. يمكنني أن أري القليل من هذا في يورجن كلوب وفريقه الآن".

ليفربول سيلعب ضد هدرسفيلد ونيوكاسل يونايتد ثم يختمم موسم الدوري الإنجليزي بمواجهة وولفرهامبتون.

وشدد راش "لا يتبقى سوى عدد قليل من المباريات في الموسم. طالما استمر الفريق في الفوز هو يقترب خطوة من تحقيق اللقب. أعتقد أنهم باتوا الآن يعتقدون أنه يمكنهم القيام بذلك".

وأتم "الناس يقولون إن الجماهير تشعر بالحماس، لم لا؟ لماذا لا ينبغي أن تكون متحمساً؟ إذا لم يتحمسوا الآن، فلن يتحمسوا أبداً. الشيء الأهم هو أن يبقي اللاعبون أقدامهم ثابتة على الأرض بمساعدة الجهاز الفني والمدرب".

ويستعد ليفربول لملاقاة هدرسفيلد تاون ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي يوم الجمعة المقبل.

ويمكنك اختيار التشكيل الأفضل لـ ليفربول من وجهة نظرك في باقي مباريات الموسم من هنا

اقرأ أيضا:

شوبير: عرض علي رئاسة قناة الأهلي 3 مرات.. وهذه نصيحتي للخطيب

ديلي ميل: النني ضمن 5 أسماء على قائمة المغادرين من أرسنال نهاية الموسم

حكم بيراميدز والزمالك.. وصف المباراة "بالخطيرة" واعترف بخطأ ارتكبه وأثار غضب سولشاير

رسميا - رمضان السيد مديرا فنيا لفريق النجوم

نيفيل ينتقد 6 لاعبين في يونايتد: مارسيال يتمشى وبوجبا عاد لمستواه مع مورينيو

5 معلقين لمباراة بيراميدز والزمالك