حجازي والمحمدي يقتربان من ملحق التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز.. وسام يسقط ليدز

الجمعة، 19 أبريل 2019 - 18:20

كتب : FilGoal

أحمد المحمدي

اقترب وست بروميتش ألبيون وأستون فيلا من خوض ملحق التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزهما يوم الجمعة على هال سيتي وبولتون واندررز على الترتيب، بينما ابتعد ويجان عن مراكز الهبوط بفوز هام مفاجئ أمام مضيفه ليدز يونايتد.

سام مرسي

النادي : ويجان

أحمد حجازي

النادي : وست بروميتش

أحمد المحمدي

النادي : أستون فيلا

وشارك أحمد حجازي مع ألبيون لكن غادر الملعب غاضبا في الدقيقة 18 ولم يتبين هل خروجه بسبب الإصابة أم لا، بينما لعب أحمد المحمدي مباراة فيلا كاملة وكذلك سام مرسي مع ويجان.

وكانت النتيجة هي التعادل 2-2 حتى سجل دوايت جايل هدفا متأخرا في الدقيقة 85 مانحا فريقه الانتصار أمام ضيفه هال سيتي ليرفع ألبيون رصيده إلى 76 نقطة ويقترب خطوة أخرى من ملحق الصعود إلى الدوري الممتاز.

ويحتل ألبيون المركز الرابع في ترتيب البطولة التي يتبقى فيها 3 جولات.

وقطع فيلا، خامس الترتيب، خطوة أخرى نحو الملحق بفوزه بنتيجة 2-صفر أمام مضيفه بولتون واندررز رافعا رصيده إلى 72 نقطة.

وارتقى ويجان مركزا ليصبح في المرتبة العشرين رافعا رصيده إلى 45 نقطة بعد انتصار بطولي على حساب مضيفه ليدز يونايتد ثالث الترتيب.

وتقدم ليدز بهدف باتريك بامفورد في الدقيقة 14 وبعد 3 دقائق نال سيدريك كيبري لاعب ويجان البطاقة الحمراء لكن زملاءه صمدوا وسجلوا هدفين في الدقيقتين 44 و62.

ويبتعد ويجان بخمس نقاط عن آخر 3 مراكز التي يهبط أصحابها إلى دوري الدرجة الثالثة في نهاية الموسم.

ويتأهل البطل والوصيف إلى الدوري الممتاز مباشرة بينما يخوض الثالث والرابع والخامس والسادس ملحقا يمنح أحدهم البطاقة الثالثة المؤهلة إلى المستوى الأول من الكرة الإنجليزية.

وضمن نورويتش سيتي وشيفيلد يونايتد وليدز يونايتد خوض الملحق على الأقل.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك