بعيدا عن الهدف المبهر.. كلوب يشيد بأداء صلاح التكتيكي أمام تشيلسي

الإثنين، 15 أبريل 2019 - 14:50

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ويليان - ليفربول - تشيلسي

أشاد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بالمرونة التكتيكية التي يملكها نجمنا المصري محمد صلاح، والتي ظهرت جليا في مباراة تشيلسي يوم الأحد.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وسجل صلاح هدفا صاروخيا في المباراة التي انتهت بالفوز 2-0 ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي، ليرتقي بليفربول للصدارة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل.

ورد كلوب على سؤاله حول الطريقة التي أراد بها أن يكون الفريق أكثر مرونة بقوله "الأمر يتعلق بالجانب الأيمن، والتمركز الجيد. لديك ثلاثة لاعبين على الجانب الأيمن، ترينت ألكسندر أرنولد وجوردان هندرسون وصلاح، يجب أن يكونوا مرنين، مثل التحركات. يمكن لصلاح التحرك عرضيًا والضغط على المدافعين، ثم هناك مساحة للاثنين الآخرين للانطلاق. ليس أمرًا معقدًا للغاية في الواقع".

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه "لكن إذا كنت تتحدث عن الجناح الأيسر والأيمن، يجب أن أقول ما فعله روبرتو فيرمينو وفابينو ولاعبي الوسط أمام لاعبي وسط تشيلسي، جورجينو وإيدن هازارد، كان أداءً من أفضل ما رأيته في حياتي لأنه امام لاعب مثل هازارد".

وواصل المدرب الألماني "تمكنا من إيقاف انطلاقات هازارد وويليان، كان من الممكن أن يكون ذلك خطيرًا للغاية ويصعب التعامل معه، في الواقع.

وأتم "كان ذلك بالفعل أداءًا رائعًا من الفريق. قدمنا كرة قدم بأداء فيه الكثير من الحكمة، سيطرنا على أجزاء طويلة من اللقاء. كان التمرير جيدًا حقًا، فأنت بحاجة إلى التحلي بالصبر ولكن بشكل مباشر. أحببت هذه المباراة كثيرًا".

صلاح رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم لـ22 هدفا، 19 في الدوري الإنجليزي و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ليفربول لمواجهة بورتو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

ويمكنك اختيار التشكيل الأفضل لـ ليفربول من وجهة نظرك في باقي مباريات الدوري من هنا

طالع أيضا..

صور أغلفة الصحف الإنجليزية – ماذا قالت عن صلاح رغم عودة الأسطورة بعد 11 عاما

قبل 4 جولات من النهاية.. أين يقع صلاح بين أقرانه في الدوري الإنجليزي

ساسي: شكرا جمهورنا العظيم.. سأعود لمواصلة الانتصارات

هل يُحرم رابع إنجلترا من دوري الأبطال؟

تعرف على تقييم صلاح أمام تشيلسي من الصحف الإنجليزية "الأفضل كما تعودنا"

الكونفدرالية عربية للمرة 11

التعليقات