نابي كيتا: أهدافي تأخرت بسبب محاولة مساعدة صلاح وماني وفيرمينو

الأحد، 14 أبريل 2019 - 13:08

كتب : FilGoal

روبيرتو فيرمينو - ليفربول

أوضح نابي كيتا لاعب وسط ليفربول أن أهدافه تأخرت جودة مهاجمي الفريق محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

هدفين في مباراتين عقب 27 مباراة بدون أي أهداف، توجا أداء فردي مذهل من نابي كيتا. من العدل قول أنه كان اسبوعاً جيداً للغيني الدولي، وسجل كيتا هدفيه في الفوز على ساوثامبتون 3-1 في الدوري، وعلى بورتو 2-0 في دوري الأبطال.

وقال كيتا لموقع ليفربول: "أعتقد أن جميع اللاعبين يكونون سعداء بتسجيل هدفهم الأول. بالنسبة لي الأهم هو الفريق، وأحب أن يفوز الفريق في كل مباراة نلعبها".

وأضاف "استغرق الأمر بعض الوقت لتسجيل هدفي الأول، لكنني لاعب وسط ولدينا هدافين هنا مثل محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو. نحن في خط الوسط ننتهز الفرصة لمساعدتهم على التسجيل. إذا سنحت لنا الفرصة للتسجيل، نحاول استغلالها. الفريق كل شيء".

وحول ما إذا كان العرض الي قدمه اللاعب أمام بورتو، هو الأفضل له مع ليفربول، أجاب كيتا: "عندما تلعب لا ترى نفسك، من يشاهدونك هم من يعلمون. عندما تسمع أشياء من هذه القبيل، عليك فقط الاستمرار والقيام بالمزيد".

وواصل "لا يمكنك التوقف ولن تكون سعيداً بذلك. أنا سعيد لأن الناس يقدرونني، ويعطوني المزيد من الرغبة في العمل بجدية وبذل المزيد من الجهد. بالنسبة لي في الوقت الحالي، سأواصل التدريب واتباع نصائح المدرب".

وتلقى كيتا إشادة من زميله ساديو ماني الذي قال أن "كيتا الحقيقي لا يزال قادماً"، وهي الإشادة التي رد عليها اللاعب بقوله: "هو على حق. أتدرب كل يوم لمحاولة التحسن. أشعر أنني بحالة جيدة، وسأواصل لإنهاء الموسم بشكل جيد مع الفريق".

واستمر "الأمر متروك للمدرب ليخبرني كيف يمكنني التحسن، لكنني أحاول خلال التدريب منح كل شيء، خاصة فيما يتعلق باستعادة الكرة والركض كثيراً داخل الملعب لأنني في الوسط، وأحاول مساعدة المهاجمين على التسجيل".

ويأمل كيتا في مواصلة التألق والتسجيل أمام تشيلسي يوم الأحد. الريدز يأملون في الحفاظ على الصدارة، وفريق ماوريسيو ساري يريد تأمين المركز الرابع والتأهل لدوري الأبطال.

وأكمل كيتا: "تشيلسي فريق كبير وجيد. نخوض المباراة على ملعبنا، وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز. لن يكون الأمر سهلاً. لن نقلل من شأن أي فريق. نحن في إنجلترا، وكل الفرق صعبة. سنبذل قصارى جهدنا لإنهاء الموسم بشكل جيد".

وشدد "لن نشاهد مباراة مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس. نركز فقط على مواجهاتنا. سننظر إلى الأرقام في نهاية الموسم. كما يخبرنا المدرب كل يوم، علينا التركيز على من نواجه. تشيلسي سيأتي إلينا باحثاً عن الفوز، ولكن جماهيرنا ستدعمنا أمامه".

وأتم "مشجعونا رائعون. هم يساعدوننا كثيراً، وهم دائماً هناك. حتى إذا خسرنا أو تعادلنا، هو دائماً متواجدين من أجلنا. في الحقيقة هم يمنحوننا الكثير، ولهذا سنقوم بكل شيء على أرض الملعب لجعلهم يبتسمون".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك