خاص مصدر بالكاف يكشف لـ في الجول عن تفاصيل حفل القرعة.. 6 نجوم يسحبون أسماء المنتخبات

الخميس، 11 أبريل 2019 - 15:16

كتب : FilGoal

مقر إقامة قرعة كأس الأمم

كشف مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن تفاصيل الحفل الذي يجرى خلاله قرعة كأس الأمم الإفريقية غدا الجمعة بمنطقة الصوت والضوء بأهرامات الجيزة، كما أعلن عن 6 نجوم يسحبون القرعة.

وقال المصدر لـFilGoal.com إن الحفل سيشمل تسلم الكاميروني ريجوبير سونج أسطورة كرة القدم الكاميرونية لكأس البطولة، على أن يسير به عبر حافلة مكشوفة في شوارع القاهرة حتى يصل إلى مقر إقامة القرعة في منطقة الأهرامات، بهدف عرض الكأس على الجماهير المصرية.

ويتضمن الحفل الذي يستمر لمدة 141 دقيقة، العديد من الفقرات الفنية والغنائية، بجانب كلمات رسمية لمنظمي البطولة، وعروض ضوئية مبهرة في منطقة الصوت والضوء بحسب المصدر.

من يسحب القرعة؟

وسيكون محور الحفل وهو إجراء سحب القرعة على الهواء مباشرة، ويشارك في سحبها، النجوم التاليين بحسب المصدر: الكاميروني صامويل إيتو والإيفواري ديدييه دروجبا والنيجيري إيمانويل أمونيكي والمغربي مصطفى حجي والسنغالي الحاج ضيوف، بجانب عميد لاعبي العالم المصري أحمد حسن.

تفاصيل الحفل

أوضح المصدر "العرض سيتضمن عرض ضوئي مبهر بشاشات عملاقة في مختلف مكان إقامة القرعة، المجهز بأحدث التكنولوجيا في العالم من أجل الإبها، مع استخدام الصوت والضوء وأهرامات الجيزة في العرض مع إضاءة مسلطة على أبو الهول والأهرامات، والتي سيأخذ التركيز الأبرز من حفل القرعة نظرا لتاريخية المكان".

ويتضمن الحفل كذلك بحسب المصدر 3 كلمات رسمية ستكون لهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري ورئيس اللجنة المنظمة، وأحمد أحمد رئيس كاف بجانب كلمة لممثل الدولة المصرية، والأقرب أن يلقيها مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الذي سيحضر القرعة ممثلا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتقام كأس الأمم الإفريقية 2019 في الصيف وبمشاركة 24 منتخبا لأول مرة، في مصر لأول مرة منذ عام 2006.

اقرأ أيضا:

الرياضية المغربية: معاذ حجي سكرتيرا عاما جديدا لـ كاف

طريق الزمالك - تقارير تونسية: تأجيل مواجهة الهلال السوداني والنجم الساحلي

مجموعات مصر في بطولة إفريقيا المقامة على أرضها

عودة بالزمن.. حفل قرعة كأس أمم إفريقيا 2006

مدرب صن داونز عن الإياب أمام الأهلي: سنحارب النار بالنار

لماذا يغير الحكم قراره أحيانا بمساعدة الفيديو دون مشاهدة اللقطة

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك