مدرب صن داونز: باكا استغاث بي وهو في الأهلي

الأحد، 07 أبريل 2019 - 15:09

كتب : FilGoal

باكاماني

قال بيتسو موسيماني مدرب ماميلودي صن داونز إن سعادته كبيرة بتسجيل باكاماني ماشامبي هدف في انتصار الفريق يوم السبت على الأهلي بنتيجة 5-صفر لأنه صبر على اللاعب الشاب بعدما جازف بانتدابه من الأخير في أغسطس الماضي.

باكاماني ماشامبي

النادي : ماميلودي صنداونز

ونشرت صحيفة "The Citizen" الجنوب إفريقية تصريحات موسيماني التي قال فيها:"الولد كان يتصل بي باستمرار ويقول: رجاء يا مدرب خذني إلى فريقك، أنا في غابة، وحيد، لا أحد يتكلم معي، لا أذهب إلى المران، لقد ذهبوا للاستعداد للموسم الجديد وتركوني وحيدا".

وواصل موسيماني حديثه عن اللاعب البالغ عمره 21 عاما "قلت له سأقوم بأقصى ما في وسعي. وعدته بشيء واحد وهو أنني سأعيده إلى بلدنا، وعلمت أني سأمنحه فرصة صغيرة وكانت مباراة الأمس الوقت المثالي له ليسجل. كان الأمر عاطفيا بالنسبة لي أيضا لأني عانيت معه ولم أصل به لمستوى أريده بعد، لا يزال صغيرا. نعم هو اسم كبير الآن لكنه يحتاج إلى مساندة".

وأتم "أقحمته في المباراة وقلت له اذهب وسجل هدفا وأرسل رسالة، وحين أحرز كنت فرحا للغاية وركضت نحوه. لم أذهب له لأنه سجل الهدف الخامس، كنت سأقوم بذلك كلما سجلنا، لكن هذا الهدف أعنى الكثير لي وله. أتمنى أن يسجل مرة أخرى في مصر".

وأحرز باكاماني أول هدف في الموسم بدوري أبطال إفريقيا خلال لقاء السبت الذي فاز به صن داونز في ذهاب الدور ربع النهائي.

ويحل صن داونز ضيفا على الأهلي يوم السبت في لقاء الإياب.

ولعب باكاماني موسما في الأهلي بعدما رحل عن بيدفيست الجنوب إفريقي في 2017، ومنذ 8 أشهر انتقل إلى صن داونز.

التعليقات
قد ينال إعجابك