التظلمات لـ في الجول: استدعاء ممثلي الأهلي والزمالك للرد على تظلم رئيس الأبيض.. وتجميد عقوبته

الخميس، 04 أبريل 2019 - 16:17

كتب : عاطف شادي

شعار الزمالك

قال عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات في اتحاد الكرة إنه قرر استدعاء الممثلين القانونيين للأهلي والزمالك، للاستماع لأقوالهما يوم 2 مايو المقبل، حول التظلم المقدم من رئيس الأبيض بعد إيقافه من قبل لجنة القيم والأخلاق لمدة 3 أشهر.

وكشف الشوربجي لـFilGoal.com: "لجنة التظلمات قررت تجميد عقوبة رئيس الزمالك لحين الفصل في التظلم المقدم منه، بعدما قضت لجنة القيم بإيقافه 3 أشهر بناء على الشكوى المقدمة من مجلس إدارة الأهلي".

وأوضح "اللجنة ناقشت تظلم رئيس الزمالك ونظرت في قانون مجلس النواب ولائحته الداخلية بشأن إمكانية التحقيق مع عضو البرلمان بجانب مضبطة جلسات المجلس التي تمت خلالها مناقشة الأمور مؤخرا ليكون القرار وافيا وشاملا".

وأتم" في يوم 2 مايو المقبل مناقشة ممثلي الأهلي والزمالك القانونيين بشأن تظلم رئيس النادي الأبيض، وإذا تم الانتهاء من الأمور سيتم إعلان القرار في حينها وإذا لم يتم سيتم تأجيل القرار النهائي لجلسة أخرى".

قررت لجنة القيم في الاتحاد المصري لكرة القدم منع رئيس الزمالك لمدة 3 أشهر من حضور أي مباريات ينظمها الاتحاد وتغريمه 100 ألف جنيه بعد الشكوى المقدمة ضده من قبل مجلس إدارة الأهلي.

وشكا الأهلي رئيس الزمالك إلى مجلس الوزراء ورئيس مجلس النواب ووزير الرياضة واتحاد الكرة واللجنة الأولمبية والمجلس الأعلى للإعلام قائلا إنه "يكيل السباب دون رقيب".

كشف محمد عبده صالح رئيس لجنة القيم بالاتحاد المصري لكرة القدم أن العقوبة الموقعة على رئيس نادي الزمالك بمنعه من حضور المباريات لمدة 3 أشهر، تبدأ بعد انتهاء عقوبتي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) واللجنة الأوليمبية المصرية بحقه.

اقرأ أيضا

قائمة الزمالك ضد أغادير.. غياب كهربا وإمام

مدرب صن داونز: نحن أولاد صغار مقارنة بـ الأهلي العملاق.. الأحمر أكبر من الترجي والوداد

خبر في الجول – الكاف يتجه لتغيير طريقة تصنيف منتخبات كأس الأمم.. والمستويات المتوقعة

ناصر ماهر: جيلنا يريد صناعة تاريخ مشرف لـ الأهلي.. ومرحبا بالانتقادات الإيجابية

الأهلي يؤكد جاهزية فتحي ووحيد وجميع لاعبيه المستدعين لمباراة صن داونز

التعليقات