صن داونز: نعاين استاد السويس حاليا.. ولا نعلم شيء عن رفض الأهلي اللعب فيه

الأربعاء، 03 أبريل 2019 - 17:02

كتب : أحمد الخولي

صن داونز

كشف خالد علي المنسق العام لفريق صن داونز عن أن فريقه لا يعلم رفض منافسه الأهلي اللعب في استاد السويس الذي قال إن فريقه يعاينه حاليا.

وقال علي في تصريحات إذاعية لراديو "أون سبورت": "نشعر بالارتباك بسبب التغييرات المستمرة في الملاعب والفنادق الخاصة وعدم تحديد مكان نهائي".

وأضاف "حجزنا كل شئ بالأسكندرية بعد معاينة الملاعب وفنادق الإقامة وأماكن التدريبات ثم فوجئنا بخطاب رسمي من الاتحاد الإفريقي بنقل المباراة إلى السويس ونحن نعاين حاليا استاد السويس الذي نعتبره جيدا إلى حد ما، والآن نحاول توفير ملعب للتدريبات ومكان إقامة".

وأشار "لا نعلم شيء عن إصرار الأهلي علي إقامة المباراة في برج العرب أو المقاولون العرب ولكن الإخطار الرسمي جاء من الاتحاد الإفريقي وبناء عليه نتعامل ونحن نتمنى إقامة المباراة في برج العرب".

وأوضح "وفرنا كل شيء من أجل راحة الأهلي في جنوب إفريقيا وتم التنسيق مع سمير عدلي المدير الإداري على كل ما يخص إقامة الفريق في بلاد البافانا بافانا".

واسترسل "تم إعداد تقارير فنية عن مباريات الأهلي الأخيرة بالدوري وتحديدا مباراة الأهلي والاتحاد السكندري حتى نكون على علم بآخر المستجدات".

خالد أكمل حديثه "مدرب صن دوانز يتمنى وجود جماهير مثل جماهير الأهلي في مباراة فريقه من مشجعي صن دوانز".

وتمنى "نتوقع وجود جماهير من جنوب إفريقيا لمساندة الأهلي أمام صن دوانز في مباراة الذهاب حيث يحظى فريق القلعة الحمراء بشعبية كبيرة هناك".

وشدد "هناك عشق في جنوب إفريقيا لمحمد صلاح ويحظي بشعبية عريضة".

منسق الفريق أتم "واثقون من تحقيق نتائج جيدة لأننا نملك فريقا جيدا ولاعبين على أعلى مستوى ومتصدرين الدوري الجنوب إفريقي".

ويلتقي الأهلي مع صن داونز يوم السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك