منافس الزمالك - حسنية أغادير يخسر في الدوري المغربي قبل مواجهة الكونفدرالية
الثلاثاء، 02 أبريل 2019 - 22:04
كتب : FilGoal
حسنية أغادير
سقط حسنية أغادير منافس الزمالك في الكونفدرالية أمام فريق أولمبي اسفي ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري المغربي.
ورغم الخسارة استمر حسنية أغادير في وصافة الدوري المغربي بفارق الأهداف عن اتحاد طنجة.
وانتهى اللقاء بفوز أولمبيك اسفي بهدفين مقابل هدف واحد على حساب حسنية أغادير.
وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم أولمبيك اسفي بهدف نظيف، قبل أن يعادل سفيان بوفتيني في الدقيقة 79 لكن خطف أولمبيك اسفي الفوز في الدقيقة 87.
وتجمد رصيد حسنية أغادير عند 33 نقطة من 22 مباراة بينما يتصدر الوداد المسابقة برصيد 52 نقطة من 23 مباراة.
ويستضيف حسنية أغادير فريق الزمالك يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي البطولة الكونفدرالية.
وتقام مباراة الإياب يوم الأحد 14 أبريل في مصر.
نرشح لكم
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة












حسنية أكادير
رئيس المصري لـ في الجول: هذا قرارنا حال طلب الزمالك حكام أجانب لمواجهتنا
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن