الأهلي يجري اتصالات مع كاف لتأجيل مواجهة صن داونز 24 ساعة

الإثنين، 25 مارس 2019 - 10:56

كتب : أحمد الخولي

علي معلول - الأهلي - الساورة - مروان محسن

يجري سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اتصالات مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) من أجل تأجيل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي لمدة 24 ساعة.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 5 أبريل المقبل في جنوب إفريقيا بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويسعى الأهلي لتأجيلها ليوم السبت 6 أبريل.

وبرر الأهلي طلبه بسبب ظروف الطيران وعدم وجود رحلة طيران مناسبة للسفر إلى جنوب إفريقيا وارتباط الفريق بمباراة في الدوري المصري يوم 2 أبريل أمام الاتحاد السكندري.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي: "هناك صعوبة كبيرة في إقامة المباراة يوم 5 أبريل، خاصة أن الفريق سيصل إلى جنوب إفريقيا يوم 4".

وتابع عبد الحفيظ "ذلك الأمر يمثل ضغطا كبيرا على اللاعبين بسبب رحلة الطيران الشاقة إلى جنوب إفريقيا وعدم حصولهم على الراحة اللازمة قبل مواجهة صن داونز".

وأتم عبد الحفيظ تصريحاته "أتمنى أن يراعي الاتحاد الإفريقي الظروف التي يمر بها الأهلي ويقوم بتأجيل المباراة لمدة يوم واحد".

ويلعب الأهلي أمام الزمالك يوم 30 مارس ضمن مباريات الدوري المصري قبل مواجهة الاتحاد السكندري 2 أبريل في نفس المسابقة ثم مقابلة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك