عبد الحفيظ يمثل الأهلي في قرعة دوري الأبطال.. ويشدد على احترام جميع المنافسين

الإثنين، 18 مارس 2019 - 12:35

كتب : أحمد الخولي

سيد عبد الحفيظ - لاسارتي - الأهلي - الساورة

يمثل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالجهاز الفني لفريق الأهلي ناديه في قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها مساء الأربعاء المقبل.

وتأهل الأهلي كمتصدر لمجموعته برصيد 10 نقاط ورافقه سيمبا التنزاني صاحب التسع نقاط.

وشدد سيد عبد الحفيظ على احترام جميع المنافسين، ويلعب الأهلي أمام أحد فرق صن داونز الجنوب إفريقي وحوريا الغيني والنادي الرياضي القسنطيني الجزائري.

وقال سيد عبد الحفيظ "الأهلي يحترم جميع المنافسين في المسابقة".

وأضاف "الأهلي لديه هدف واحد ومحدد؛ وهو الفوز باللقب الافريقي، واستعادة البطولة الغائبة عن دولاب بطولات الأهلي منذ آخر تتويج بها عام 2013".

وأوضح "الفرق الثلاثة المرشحة لمواجهة الأهلي جميعها قوية وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، وهو ما يزيد من صعوبة المواجهة المرتقبة في ربع النهائي، ولكن الأهلي لديه رغبة محددة وهي استكمال المشوار الإفريقي حتى النهاية من أجل التتويج باللقب".

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن دوري الأبطال عادة ما يتم تقسيمه على عدة مراحل موضحا "تكون البداية دائمًا مع دور الـ32 الذي يحتاج إلى حسم مباراتي الذهاب والإياب من أجل التأهل إلى مرحلة المجموعات التي تحتاج إلى تجميع أكبر عدد من النقاط إذ تشبه هذه المرحلة منافسات الدوري".

وتابع "وذلك لحجز تذكرة التأهل قبل الانتقال إلى ربع النهائي وقبل النهائي والنهائي، والذي يتطلب مزيدا من التركيز والاجتهاد والتوفيق؛ من أجل النجاح في تخطي تلك المراحل تلك الأخرى للوصول إلى النهائي".

التعليقات