عودة بالذاكرة للقصص الخلفية لرجوع برشلونة الأعظم في تاريخ كرة القدم

بعد هدف إديسون كافاني في ملعب كامب نو ظن بعض جماهير برشلونة أن المهمة انتهت. فشلنا. غادروا المدرجات قبل نهاية اللقاء، ففاتتهم أهم لحظات حياتهم. لويس إنريكي المدير الفني السابق لبرشلونة وجه لهؤلاء رسالة عقب اللقاء:...

كتب : أحمد العريان

الجمعة، 08 مارس 2019 - 11:50
ليونيل ميسي مع جمهور برشلونة

بعد هدف إديسون كافاني في ملعب كامب نو ظن بعض جماهير برشلونة أن المهمة انتهت. فشلنا. غادروا المدرجات قبل نهاية اللقاء، ففاتتهم أهم لحظات حياتهم.

لويس إنريكي المدير الفني السابق لبرشلونة وجه لهؤلاء رسالة عقب اللقاء: "ستظلون طيلة حياتك نندمون على عدم حضور تلك اللحظات".

عن القصص الخلفية في أعظم عودة شهدتها ملاعب كرة القدم عبر التاريخ.. يقدم FilGoal.com حكاية الـ ريمونتادا في ذكراها الثانية.

إنه الموسم الأخير لي مع برشلونة".. قالها لويس إنريكي عقب اكتساح سبورتنج خيخون بسداسية يوم 1 مارس بصوت من كان مشتاقا لالتقاط الأنفاس بعد السقوط برباعية أمام سان جيرمان في باريس.

أعاد قرار إنريكي الهدوء لكامب نو. فبعدما كانت المدرجات تهدر الكثير من جهدها في إطلاق صافرات الاستهجان ضد المدير الفني للفريق، هدأ الجميع فتحسنت النتائج، وبدأ الاستعداد للعودة المستحيلة.

"سجلوا علينا 4 أهداف، فلماذا لا نستطيع تسجيل 6 أهداف بمرماهم في 95 دقيقة من العمل الشاق". لويس إنريكي بصوت هادئ وهو لا يملك ما قد يخسره في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الإياب أمام سان جيرمان.

وأضاف "متأكد أننا سنكون على مقربة من التأهل في وقت ما من المباراة. لكن الأهم أن يكون الحظ معنا في تلك اللحظات".

لا تظن أن لويس إنريكي عرافا. فمن يملك ميسي، ونيمار وسواريز مع رغبة في الانتقام بفريقه يعلم جيدا أنه سيسجل العديد من الأهداف، وما يتبقى فقط هو تأمين ظهورهم من الأهداف.

"دائما تبدو مستحيلة، حتى تتحقق".. نيلسون مانديلا زعيم جنوب إفريقيا التاريخي.

اقرأ أيضا:

اتحاد الكرة يحدد لـ في الجول الملعب الأقرب لاحتضان أمم إفريقيا حال خروج استاد بورسعيد

حوار استثنائي مثير - مورينيو: لاعبو يونايتد وسولشاير يستحقون الإشادة.. انتظروا المفاجأة

صراع الصعود – منافسة مجنونة.. طنطا يعود والترسانة يُفرط في الصدارة وأسوان يحلق

تقرير: مارسيلو إلى يوفنتوس لـ 4 سنوات مقبلة.. الاتفاق تم

7 صور توضح لماذا كان لوكاكو رجل انتصار يونايتد المثير على سان جيرمان