قبل جولة جديدة في إفريقيا.. كاف: الزمالك يسعى للثأر.. والأهلي يعول على أجايي

الأربعاء، 06 مارس 2019 - 11:33

كتب : FilGoal

أوباما مع الزمالك أمام بترو أتليتكو

قبل أيام من جولة خامسة حاسمة في دور المجموعات ببطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، سرد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تقريرا عن مباراتي قطبي الكرة المصرية المشاركين في المسابقتين.

ووصف كاف مهمة الزمالك بـ"الثأرية" أمام ضيفه جور ماهيا الكيني يوم الأحد في الجولة قبل الأخيرة بمرحلة المجموعات للكونفدرالية، بعدما خسر لقاء الذهاب في كينيا بنتيجة 4-2.

وسلط الضوء على استعادة الفارس الأبيض للثلاثي المهم محمود علاء وطارق حامد ومحمود كهربا الذي غاب عن انتصار الفريق منذ أيام على مضيفه أتليتكو بتروليوس الأنجولي في الجولة الرابعة.

وأشار إلى أن الفوز سيعزز فرصة الزمالك في بلوغ الدور ربع النهائي، الفريق الذي كان أقوى المرشحين لتصدر المجموعة بعد إجراء قرعة الدور ثمن النهائي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة ورصيده 5 نقاط خلف نصر حسين داي الجزائري (7 نقاط) وجور ماهيا (6 نقاط) ويتذيل المجموعة أتليتكو (4 نقاط).

وفي تقديم كاف لمباراة الأهلي حامل لقب الدوري المصري أمام مضيفه فيتا كلوب يوم السبت، أبرز التقرير توهج النجم النيجيري جونيور أجايي.

وكتب أن أجايي رد على شائعات رحيله بالتألق الشديد مع الأهلي. ففي 11 مباراة شارك بها منذ عودته من الإصابة سجل 5 أهداف وأرسل تمريرة حاسمة.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط يليه سيمبا التنزاني (6 نقاط) وشبيبة الساورة (5 نقاط) وفيتا (4 نقاط).

ويلعب الإسماعيلي أمام ضيفه مازيمبي يوم الجمعة في الجولة الخامسة من دوري الأبطال وموقف الدراويش معقد في ظل احتلاله للمركز الرابع في مجموعته برصيد نقطة.

التعليقات
قد ينال إعجابك