خوليت منتقدا ليفربول: كيف تلعب كرات طولية ولديك صلاح!

الأحد، 03 مارس 2019 - 08:53

كتب : نادر عيد

محمد صلاح - ليفربول - مانشستر يونايتد

بالنسبة لرود خوليت نجم هولندا السابق، لم يظفر ليفربول بنقطة من ملعب أولد ترافورد أمام مانشستر يونايتد، بل فرط في فوز لم يسع إليه جيدا باستغلال إصابات عديدة ضربت صفوف منافسه.

وقال مهاجم ميلان السابق لصحيفة ميرور الإنجليزية:"لو هناك لحظة كان لابد للفريق فيها من توجيه رسالة واضحة بالتأثير على ناديي مانشستر، فإنها كانت في أولد ترافورد. أضاعوا فرصة كبيرة. وثبت لي أنهم لم يصلوا بعد للمستوى الأفضل".

واستمر خوليت "ما رأيته أمام يونايتد مقلقا. لا ضغط، لا إبداع ولا طاقة. فريق يورجن كلوب يلعب دائما بطاقة كبيرة لكن هذه المرة كان بطيئا في بناء اللعب. يونايتد عانى من إصابات خلال المباراة ولم يستغل ليفربول الأمر. اعتمدوا على الكرات الطولية، لكن بوجود مهاجم مثل محمد صلاح لا يمكنك اللعب بهذه الطريقة".

وانتهت القمة بالتعادل بدون أهداف وكانت نقطة كافية لاستعادة ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف وحامل اللقب.

وأضاف خوليت "كلوب يستطيع القول إن إصابات يونايتد أثرت على إيقاع المباراة، لكن الحقيقة غير ذلك. قبل لقاء يونايتد، لقلت إن التعادل في أولد ترافورد سيكون نتيجة طيبة، لكن بالنظر إلى حال المنافس خلال اللقاء، رجال كلوب كان عليهم تقديم المزيد".

وأتم "الآن عليهم العودة لتقديم أفضل ما لديهم والالتزام بالضغط العالي الذي استخدموه على مدار الموسم".

وفاز سيتي يوم السبت بهدف الجزائري رياض محرز على بورنموث واضعا الضغط مرة أخرى على ليفربول الذي يخوض الأحد مباراة صعبة في ملعب جوديسون بارك أمام جاره اللدود إيفرتون.

والصراع ملتهب بين ليفربول وسيتي على لقب الدوري قبل آخر 9 جولات.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك