كاف يستقر على مواعيد الإسماعيلي الإفريقية.. وأربع مواجهات محلية مهددة بالتأجيل للدراويش

الأربعاء، 13 فبراير 2019 - 19:26

كتب : ياسر الشريف

الإسماعيلي - الإفريقي

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على مواعيد فريق الإسماعيلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا وهو ما يهدد بتأجيل أربع مواجهات محلية للدراويش.

وحدد الاتحاد الإفريقي صباح اليوم في بيان رسمي تحديد موعد الجولتين الثالثة والرابعة للإسماعيلي بمواجهة شباب قسنطية يوم 23 فبراير في مصر ويوم 2 مارس في الجزائر.

واستقر (كاف) على إقامة مواجهة الإسماعيلي ومازيمبي في مصر يوم 8 مارس المقبل بينما يختتم دور المجموعات بمواجهة الإفريقي في تونس يوم 15 مارس.

وللإسماعيلي أربع مواجهات محلية تتضارب مع المواعيد الإفريقية المحدد من الكاف وهو ما يهدد إقامتهم.

وكان من المفترض أن يلعب الإسماعيلي أمام الاتحاد السكندري في كأس مصر يوم 21 فبراير بالإضافة لمواجهة طلائع الجيش يوم 25 فبراير.

وفي شهر مارس كان من المفترض أن يواجه الإسماعيلي فريق سموحة يوم 1 مارس وأخيرا مواجهة المقاولون العرب في الدوري أيضا يوم 9 من الشهر ذاته.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قرر رسميا يوم الأحد إعادة الإسماعيلي إلى دوري أبطال إفريقيا وتوقيع عقوبات مشددة على الفريق كبديل عن عقوبة الإقصاء.

كاف قرر في وقت سابق إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال إفريقيا على خلفية إلغاء مباراة الفريق مع الإفريقي التونسي بسبب الشغب الجماهيري.

يذكر أن الإسماعيلي خاض مباراتين في دوري أبطال إفريقيا، خسر فيهما أمام مازيمبي في الكونغو بهدفين مقابل لا شيء، وأمام الإفريقي لإلغاء اللقاء بسبب عدم استكماله.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك