سكولز بعدما صار مدربا: أظن أن مورينيو سيتابع نتائجي

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 - 11:14

كتب : FilGoal

سكولز - مورينيو

طوال فترة عمله كمحلل لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، اصطدم بول سكولز لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق، بمدرب الفريق السابق جوزيه مورينيو.. والآن بات سكولزي مدربا وبالتأكيد سيخضع لمراقبة من مورينيو بحسب ما يعتقد.

أسطورة يونايتد اتخذ أولى خطواته التدريبية وأصبح مدربا لفريق طفولته أولدهام أثليتيك الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

وخلال فترة مورينيو مع الشياطين الحمر دخل الثنائي في تراشق لفظي بأحيان كثيرة، إذ اتهم بول البرتغالي بالتسبب في إحراج النادي بالأداء الذي يقدمه، فيما رد جوزيه بأنه يتمنى أن يكون سكولز ناجحا بقدر 25% فقط من النجاح الذي حققه.

وسكولز قال المؤتمر الصحفي لتقدميه كمدرب: "أظن أنه سيتابع نتائج المباريات، لست واثقا إن كان سيشاهد المباريات. هذا جزء من الأشياء التي تزعجني قليلا، أردت الدخول في تلك التجربة ولكني تركت نفسي ككتاب مفتوح".

وأضاف "كنت (كمحلل) انتقادي بعض الشيء. إن كان المحللون، ولا أعتقد أن كثيرا منهم سيشاهدون مبارياتنا، يرونا نخسر المباريات فأعتقد أنهم سيبدأون في الانتقاد".

واستدرك "بإمكانهم أن يقولوا ما يريدونه، لم اتفهم حقيقة موقف المدربين أو اللاعبين الذي يهتمون كثيرا بما يقوله المحللون، هم فقط يعطون رأيهم في المباراة ويتقاضون أجرا مقابل ذلك".

وشدد "إن أراد البعض انتقادي لن أضع الأمر في حساباتي. الشخص الوحيد الذي سأجيب عن تساؤلاته هو مالك النادي".

وانضم سكولز إلى جيل من لاعبي السير أليكس فيرجسون الذين اتخذوا خطوات في عالم التدريب بعد جاري نيفيل وريان جيجز وأولي جونار سولشاير مدرب يونايتد الحالي.

وبول اعترف بأنه قد يطلب النصيحة من السير حال اقتضى الأمر "قد أتحدث مع أي شخص نعم، ومتأكد من وجوده في أي وقت. سيرغب مني أن أقدم أداء جيدا، وإن احتجت للمساعدة منه فسأهاتفه بالطبع".

صاحب الـ44 عاما احتاج لإذن خاص من رابطة الكرة الإنجليزية لكي يدرب بسبب تواجده إداريا وامتلاكه حصص في نادي سالفورد سيتي رفقة زملائه السابقين في يونايتد جاري وفيل نيفيل وريان جيجز وديفيد بيكام ونيكي بات، ومعهم رجل الأعمال السنغافوري بيتر ليم.

سكولز لعب 718 مباراة بقميص مانشستر يونايتد من بينهم 499 مباراة في الدوري الإنجليزي، مسجلا 155 هدفا بقميص الفريق.

مع المنتخب الإنجليزي، ظهر سكولز 66 مرة قبل أن يعلن اعتزاله الدولي عقب أمم أوروبا 2004.

اقرأ أيضا:

تشكيل الأهلي المتوقع – الشناوي يحرس المرمى ضد سيمبا.. وعودة ياسر إبراهيم

لاعب حسين داي لـ في الجول: سنكون منافسا حقيقيا لـ الزمالك.. نعرف قيمته جيدا

مرتجي: ملعب سيمبا أفضل من ملاعب عديدة في مصر.. وكنت أتمنى وجود لاسارتي منذ بداية الموسم

المصري يهدد بعدم إذاعة مبارياته في الدوري

تعرف على أهم أرقام الدوري الإسباني تاريخيًا في الذكرى التسعين لانطلاقه

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك