الإسماعيلي لجماهيره: لا تكونوا عبئا.. أنصار الإفريقي لن يتخلوا عنه بعد الخسارة 8-0

الإثنين، 11 فبراير 2019 - 14:43

كتب : FilGoal

الإسماعيلي أمام إنبي

وجه نهاد حجاج المستشار القانوني لنادي الإسماعيلي رسالة لجماهير الدراويش بعد إلغاء عقوبة استبعاد الفريق من دوري أبطال إفريقيا.

وصرح حجاج عبر البرنامج الإذاعي "وان تو": "ما حدث درسا قاسيا، ورسالة مهمة للجماهير بألا تكون عبئا على الفريق بالدوري والكأس وإفريقيا، اختلفوا مع الإدارة باحترام وأدب وشجعوا الفريق 90 دقيقة لتكونوا عنصرا للضغط على المنافس".

وأضاف: "الحب ليس بشروط، فهل تتراجع جماهير الإفريقي عن تشجيع فريقها بعد الخسارة 0-8 أمام مازيمبي".

وأشار المستشار القانوني للإسماعيلي: "الجمهور بات عبئا على الإسماعيلي، لدرجة دفعت اللاعبين لتفضيل اللعب بدون جماهير، بعدما كان لاعبو الأهلي والزمالك يصابون بتلبك معوي قديما عند اللعب وسط جماهير الإسماعيلية".

وواصل: "قرار عودة الإسماعيلي لدوري الأبطال مهما لاسم وسمعة النادي حتى لا تحاسب أجيال قادمة، لأن الفاتورة ستكون غالية بالاستبعاد من نسختين قادمتين، كما أن القرار يمس أيضا صورة مصر التي تستعد لاستضافة كأس الأمم الإفريقية".

وشدد: "لابد أن يأكل لاعبو الإسماعيلي (النجيلة) بالطين بعد المجهود الذي بذلته إدارة النادي واللجنة القانونية لإعادة الفريق مجددا للبطولة الإفريقية".

وأشار في ختام تصريحاته إلى أن إدارة النادي بصدد التقدم بمذكرة للجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي يوم الثلاثاء، مضيفا أن هناك محاولات لتخفيف أي عقوبات قادمة سواء غرامة مالية أو اللعب بدون جماهير أو نقل المباريات إلى ملعب آخر.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك