مرتجي: سيمبا لن يتأثر بخماسية برج العرب.. وطموحنا جني ثمار صفقات يناير

الإثنين، 11 فبراير 2019 - 10:20

كتب : FilGoal

خالد مرتجي

شدد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا على أن مباراة سيمبا ستكون صعبة ومختلفة عن اللقاء الأول الذي انتهى بخسارة الفريق التنزاني 5-0 في برج العرب بالجولة الثالثة لدوري الأبطال.

وصرح مرتجي عبر برنامج كورة كل يوم قائلا: "المباراة الأولى لن تؤثر على سيمبا، لأننا في مرحلة المجموعات وحصد أكبر عدد من النقاط، كما أن الفريق التنزاني بطل الدوري في بلاده ويجيد استغلال اللعب على أرضه ووسط جماهيره".

وأضاف "لاعبو ومدربو الأهلي اعتادوا على متاعب السفر إلى إفريقيا، وبالطبع نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموح جماهيرنا، وتقربنا من التأهل لدور الثمانية".

وأوضح "هناك إحصائية تشير إلى أن الأهلي أكثر فريق في العالم يخوض مباريات منذ شهر نوفمبر الماضي، إلا أننا جاهزون لكل هذه التحديات".

ولفت رئيس بعثة الأهلي في تنزانيا: "رئيس النادي لا يتأخر على الفريق بأي دعم، ونجحنا هذا العام في ضم صفقات مميزة نتمنى أن نجني ثمارها في دوري الأبطال واستعادة اللقب الغائب منذ 5 سنوات والعودة مجددا للمشاركة في كأس العالم للأندية".

وأتم حديثه "لقد خسرنا اللقب في المباراة النهائية بالعامين الماضيين بسبب سوء التوفيق، ولكن لا أحد يعلم أين الخير".

وكشف خالد مرتجي أن البعثة المصرية في تنزانيا تضم 200 شخصا، مضيفا أنه يتم التنسيق مع مسؤولي سيمبا على السماح له بحضور المباريات بجواز السفر مجانا، مثلما يفعل الأهلي مع ضيوفه الأفارقة بالسنوات الأخيرة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك