الأهلي يخوض مرانه الأول في تنزانيا.. ومحاضرة بالفيديو من لاسارتي
الأحد، 10 فبراير 2019 - 12:30
كتب : أحمد الخولي
عمرو السولية - الأهلي - سيمبا
يخوض الأهلي مرانه الأول في العاصمة التنزانية دار السلام في الثالثة بتوقيت القاهرة اليوم الأحد استعدادا لمواجهة سيمبا.
واختار الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارتين لاسارتي ملعب جيم خانا لخوض المران بالتنسيق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري.
ووصلت بعثة الأهلي إلى العاصمة التنزانية صباح اليوم الأحد استعدادا لمواجهة سيمبا الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.
ويعقد مارتين لاسارتي محاضرة بالفيديو عقب مران الفريق لشرح نقاط قوة وضعف الفريق التنزاني.
ومن المقرر أن يشرح لاسارتي خلال المحاضرة بعض الأمور المتعلقة بخطة اللعب التي يتطلع من خلالها الجهاز الفني لتحقيق نتيجة إيجابية.
وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيمبا الأسبوع الماضي بخمسة أهداف نظيفة ضمن مباريات الجولة الثالثة.
ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط بعد الفوز على سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي بجانب التعادل مع شبيبة الساورة الجزائري.
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












الأهلي لـ في الجول: مواجهة بيراميدز نهاية فبراير؟ قراراتنا واضحة.. على الكل تحمل مسؤولياته
كأس العالم - الاتحاد العراقي يصدر بيانا بشأن وجود سلوكيات غير منضبطة في معسكره