وزير الرياضة: تذاكر إلكترونية لكأس الأمم.. ولا مجال للحديث عن إلغاء الدوري

الأحد، 03 فبراير 2019 - 14:28

كتب : عاطف شادي

أشرف صبحي - ندوة معرض القاهرة الدولي للكتاب

قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إن تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 سيتم طرحها بشكل إلكتروني، مشددا على ضرورة حرص الجماهير على ظهور شكل مصر الحضاري أمام العالم من خلال التشجيع الحضاري.

وصرح وزير الرياضة خلال ندوة حوارية في معرض القاهرة الدولي للكتاب قائلا: "نفكر في مرحلة تنظيم البطولة على أعلى مستوى، إنها واحدة من أهم الأحداث الرياضية الكبرى التي تستضيفها مصر".

وأضاف "الترتيب خلال الفترة الراهنة لتطوير ورفع كفاءة الاستادات الرياضية التي تستضيف المحفل الإفريقي من جانب قوة الإضاءة وأرضية الملعب".

وواصل "نبذل الكثير من الجهود على صعيد نظام تذاكر المباريات والتي سيتم طرحها إلكترونيا، يجب أن تحرص الجماهير المصرية على ظهور شكل مصر الحضاري أمام العالم من خلال التشجيع المثالي".

وتبدأ كأس الأمم الإفريقية يوم 21 يونيو المقبل وتنتهي يوم 19 من شهر يوليو.

وتابع وزير الرياضة عند سؤاله عن إمكانية إلغاء الدوري قائلا :"لا مجال للحديث عن إلغاء الدوري المصري في الوقت الحالي، هذا الكلام مرفوض، الدوري سيستمر وفقا للنظام المتبع الذي يسير عليه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم".

ووجه اتحاد الكرة يوم السبت دعوة إلى الأندية الـ18 في الدوري المصري لاجتماع يوم الأربعاء لمناقشة المشاكل التي طرأت على المسابقة. (طالع التفاصيل)

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك