بالفيديو – فضيحة في لوبومباشي.. مازيمبي يكتسح الإفريقي 8-0 بلا رحمة

السبت، 02 فبراير 2019 - 17:05

كتب : أحمد العريان

مازيمبي

لا رحمة في لوبومباشي. حقق مازيمبي فوزا كاسحا على الإفريقي التونسي بثمانية أهداف مقابل لا شيء، ليرتقي إلى وصافة المجموعة الثالثة.

فاز مازيمبي على الإفريقي التونسي بثمانية أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

تقدم كيفين مونديكو بهدف أول في الدقيقة الـ11 برأسية غالطت الحارس من ركنية، قبل أن يضيف ميتشي ميكا هدفا ثانيا في الدقيقة الـ23.

وأضاف مازيمبي هدفا ثالثا في الدقيقة الـ37 عن طريق جاكسون موليكا من مخالفة ثابتة نفذت وتصدى لها سيف الدين الشرفي، لكن قابلها موليكا في المرمى، ثم عاد مونديكا وأضاف الهدف الرابع في الدقيقة الـ39 بعدما راوغ الحارس ببراعة وأودعها المرمى الخالي، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض برباعية.

الشوط الثاني

جاكسون موليكا أضاف الهدف الخامس في الدقيقة الـ61، قبل أن يضيف تريسور مبوتو أسطورة مازيمبي الهدف السادس برأسية جديدة في الدقيقة الـ76.

لاعبو الإفريقي استسلموا تماما. ميتشيل إليا أضاف الهدف السابع في الدقيقة الـ79 من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وأخيرا، عاد مبوتو وسجل هدفا ثامنا اختتم به الحفل على شرف الإفريقي. راوغ الدفاع ووجد نفسه أمام المرمى دون مضايقة، فسدد بأريحية في الزاوية القريبة، لينتهي اللقاء بفوز مازيمبي بثمانية أهداف مقابل لا شيء.

الفوز هو الأكبر في تاريخ دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ليرتفع رصيد الفريق الكونغولي إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة خلف النادي الرياضي القسنطيني الجزائري صاحب الست نقاط، فيما تجمد رصيد الإفريقي عند لا شيء من النقاط في المركز الأخير.

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد استبعد الإسماعيلي من البطولة، لتحذف نتائجه من تلك المجموعة ويخصم ثلاث نقاط من كل من مازيمبي والإفريقي.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك