في الجول يكشف – ياسر إبراهيم يغيب عن الأهلي 3 مباريات مبدئيا
الثلاثاء، 29 يناير 2019 - 17:17
كتب : أحمد الخولي
ياسر إبراهيم - الأهلي - وادي دجلة
يغيب ياسر إبراهيم مدافع الأهلي عن الفريق لمدة 10 أيام.
ياسر إبراهيم
النادي : الأهلي
وعلم FilGoal.com أن تشخيص إصابة إبراهيم هو شد في الضامة، وسيبدأ اللاعب برنامجه التأهيلي غدا الأربعاء.
وبالتالي، يغيب إبراهيم عن مواجهة الأهلي ضد سيمبا في دوري الأبطال يوم السبت المقبل، بجانب مباراتي إنبي وحرس الحدود في الدوري.
وتظل مباراة سيمبا في تنزانيا يوم 12 فبراير محل شك بالنسبة لمشاركة إبراهيم.
الدقيقة 32 شهدت سقوط ياسر إبراهيم ضد وادي دجلة بسبب شكواه من آلام في العضلة الضامة.
وانتقل صاحب الـ25 عاما من سموحة إلى الأهلي في يناير الجاري وشارك مع الفريق في 3 مباريات حتى الآن.
اقرأ أيضا
عبد الفتاح لـ في الجول: ننتظر قرارات لجان اتحاد الكرة بشأن تصريحات عبد الحفيظ
كلوب يعلق على اختفاء لاعبيه في دبي: فخور بما فعلوه
الأمن يوافق على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي وسيمبا
خبر في الجول – الإسماعيلي يرغب في استعارة عمرو جمال
تشكيل الزمالك المتوقع - عودة أوباما ومشاركة بهاء مجدي وحازم ضد المقاصة
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي
كأس العالم - تفوق على ميسي.. رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ مختلفة
استراحة كأس العالم - البرتغال (3)-(0) أوزبكستان.. نهاية الشوط الأول