مدرب سيمبا: الأهلي سيبدأ اللقاء متقدما 1-0 "حكام إفريقيا في صف الفرق المصرية"

الثلاثاء، 29 يناير 2019 - 13:58

كتب : FilGoal

فريق المصري أمام سيمبا التنزاني

يعتقد باتريك أوسيم مدرب سيمبا التنزاني أن فريقه لن يحقق نتيجة إيجابية خلال مواجهة الأهلي في برج العرب بالجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا.

وصرح أوسيم عبر قناة صدى البلد: "فريق سيمبا لم يلعب في مرحلة المجموعات منذ 15 عاما، الفريق يفتقد الخبرة لذا خسرنا في ملعب فيتا كلوب أحد أقوى أندية إفريقيا بخمسة أهداف من أخطاء ساذجة".

وأضاف: "لا أركز على لاعبي الأهلي، بالطبع أدرس نقاط القوة والضعف، ونعلم جيدا أننا سنواجه أقوى فريق في القارة آخر 10 سنوات رغم الإخفاقات التي تعرض لها مؤخرا".

وأشار: "سنبذل أقصى جهدنا، ولكن بكل وضوح لا ولن أتوقع حصد نقاط في ملعبي الأهلي وفيتا كلوب، بل نركز على حصد النقاط في ملعبنا، فالعودة بنتيجة إيجابية من الإسكندرية ستكون ميزة إضافية".

وواصل باتريك أوسيم: "لا أحب الأحلام، بكل تأكيد لن نفوز في مصر، الأمر مختلف في إفريقيا وتحديدا مصر ..فأي مباراة يبدأ الفريق الضيف خاسرا 1-0 لاحتساب ركلة جزاء ضده أو طرد أحد لاعبيه أو عدم احتساب تسلل مستحق، فالتحكيم الإفريقي يكون عادة في صف أي فريق مصري".

واستطرد: "لذا من الصعب التعادل في مصر، والأمر سيختلف في تنزانيا عندما نلعب وسط 60 ألف مشجع من جماهيرنا، وهو ما ساعدنا على الفوز على شبيبة الساورة بثلاثة أهداف".

وأردف: "الأهلي يعاني من إخفاقات ولكنه من أكبر فرق القارة، أنا قادر على خلق المشكلات الفنية للأهلي ولكن لا أثق في قدرة اللاعبين على التنفيذ".

وأتم تصريحاته: "أفضل اللعب وسط جماهير غفيرة للمنافس فالأجواء تكون حماسية وتحفز لاعبي الفريقين، كل ما يقلقني شعور اللاعبين بأن المهمة انتهت ببلوغ دور المجموعات، فالفشل في التأهل لدور الثمانية سيكون أمرا طبيعيا، ولكن بالطبع الصعود سيكون إنجازا مميزا".

التعليقات
قد ينال إعجابك