مؤتمر لاسارتي: راض عن البرنامج البدني للفريق.. و"هذا لا يحدث في أي دوري في العالم"

الإثنين، 28 يناير 2019 - 22:56

كتب : FilGoal

لاسارتي - الأهلي - وادي دجلة

قال مارتين لاسارتي المدير الفني للأهلي إنه لا يمكن تقييم مهاجم الفريق النيجيري جونيور أجايي حتى الآن بسبب غيابه الطويل عن الملاعب، مشددا أن ما يحدث في الدوري المصري "لا يحدث في أي مكان في العالم".

وتحدث لاسارتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلا: "الفريق نجح في تحقيق فوز مهم على حساب منافس قوي، وحصل على 3 نقاط هامة في سبيل تحقيق الهدف الذي يسعى إليه بالوصول إلى قمة جدول مسابقة الدوري".

وتحدث "الأهلي ظهر بشكل جيد، خاصة في الدقائق الأولى التي لاحت فيها للفريق العديد من الفرص السهلة. إهدار عدد من الفرص يعتبر أمرا طبيعيا في كرة القدم".

وأوضح "خروج أجايي جاء للحفاظ عليه، خاصة وأنه عائد من الإصابة، بعد أن غاب لفترة تجاوزت أربعة أشهر، وأن هناك لاعبين لا يمكنهم اللعب لمباراة كاملة مثل جيرالدو، وسعد سمير، وصلاح محسن، وهشام محمد، بعد عودتهم من الإصابة".

وأكمل "الإصابات ليست في العضلة الضامة فقط. وأن أي دوري في العالم هناك بين كل مباراة وأخرى فارق ٧ أيام، بينما في مصر، الفارق ثلاث أيام فقط مما يتسبب في إرهاق الفريق".

وأردف "الإصابات التي يتعرض لها العديد من اللاعبين تعد منطقية في ظل كثرة المباريات وضغطها بهذا الشكل. الجهاز الفني يقوم بمنح اللاعبين الفرصة في المشاركة وفقًا لما يخدم أهداف الفريق بشكل عام".

وأتم "اليوم.. أكملنا شهرا بالعمل داخل الأهلي، والجهاز الفني يقوم بإجراء تدريبات استشفائية وبدنية للاعبين. وعموما، أنا راضٍ عن البرنامج البدني الذي وضعناه للفريق حتى الآن".

الأهلي حصد نقطته الـ33 ليصبح على بعد 6 نقاط من صاحب المركز الثاني بيراميدز، وإن كان وصيف الدوري قد لعب 3 مباريات أكثر من صاحب المركز الثالث.

في حين يتصدر الزمالك الدوري بـ42 نقطة ولعب مباراة أكثر من الأهلي قبل أن يواجه مصر للمقاصة في نفس الجولة غدا الثلاثاء.

أما وادي دجلة فيظل في المركز الـ16 بـ20 نقطة ضمن مثلث الهبوط.

اقرأ أيضا

قصص الأهلي السعيدة ضد دجلة لا تكتمل

جناح الزمالك إلى إنبي

قائمة الزمالك ضد المقاصة تشهد غياب النقاز

شيكابالا يقترب من ناد محلي

التعليقات