الزمالك يطير إلى كينيا أول فبراير

الإثنين، 28 يناير 2019 - 15:49

كتب : FilGoal

يوسف أوباما - الزمالك - اتحاد طنجة - كأس الكونفدرالية

حدد الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس موعد السفر الى كينيا لملاقاة فريق جورماهيا في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلعب الزمالك ضد جورماهيا في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأفاد الموقع الرسمي للزمالك أن الفريق سيطير إلى كينيا فجر الجمعة استعدادا للقاء الذي يقام يوم الأحد.

ويتواجد الزمالك في مجموعه تضم كل من: جورماهيا الكيني ونصر حسين داي الجزائري ووبترو أتلتيكو الانجولي.

يذكر أن مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية أحال ما أسماه بـ مخالفات بعثة الزمالك المتوجهة إلى كينيا لمواجهة فريق جورماهيا يوم ٤ فبراير المقبل في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية إلى وزارة الشباب والرياضة.

واكتشف مسؤولو اللجنة الأوليمبية عند فحص أوراق قرار السفر لبعثة الزمالك المتوجهة يوم 29 يناير حتى يوم 5 فبراير العديد من المخالفات بوضع اسم هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي كرئيس للبعثة وهو ما يخالف قرار الضبط والإحضار الصادر من النيابة العامة ووضعه على قوائم ترقب الوصول، وبالتالي اعتماد سفره يعد مخالفة للقانون.

المخالفة الثانية في قرار سفر بعثة الزمالك إلى كينيا تسهيل استيلاء أحد المتهمين من أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك على أموال عامة وذلك من خلال الموافقة على منحه بدل سفر وفقاً لما ورد بخطاب نادى الزمالك الصادر من النادي برقم 470 بتاريخ 23 يناير الجاري.

وأضاف مسؤولو اللجنة الأوليمبية أن المخالفة الثالثة هي ورود أسماء بكشف البعثة لم ترد بخطاب النادي وهو ما يعتبر تغيير في أسماء البعثة مخالفة للوائح والقوانين الخاصة بالسفر للخارج.

وتحفظ مسؤولو اللجنة الأوليمبية على الأوراق المرسلة من الزمالك وأحال الملف بالكامل إلى وزارة الشباب والرياضة للبت فيه.

كان مجلس إدارة الزمالك قرر تكليف هاني زادة غير الموجود بمصر برئاسة بعثات الفريق في مبارياته خارج ملعبه في مجموعات الكونفدرالية.

التعليقات