جلال يفتح النار على إبراهيم حسن: يحول فشله لأحاديث ضد آخرين.. لعب سنواته الأخيرة بسبب شقيقه

الجمعة، 25 يناير 2019 - 19:43

كتب : FilGoal

إبراهيم حسن - إيهاب جلال

فتح إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري النار على إبراهيم حسن مدير الكرة السابق في فريق بيراميدز وذلك بعد تصريحات الأخير ضد مدرب المصري.

إبراهيم حسن خرج ليتحدث عقب التعادل مع الزمالك، ليدلل على عمل حسام حسن الكبير مع بيراميدز بـ"مدرب المصري بكى من الفرحة عقب التعادل معنا". (طالع التفاصيل)

ليرد إيهاب جلال على تصريحات إبراهيم حسن.

وقال إيهاب جلال: "أقول لإبراهيم حسن، فلتركز في فريقك أفضل".

وأضاف في تصريحاته الإذاعية مع راديو أون سبورت عقب لقاء المقاولون العرب "في كل مرة يفشل في أي مكان، يخرج ليحول الأمر للحديث عن الآخرين".

وواصل في رسالته النارية لـ إبراهيم حسن "إذا كنت ترغب في المقارنة بيني وبينك كمدرب، لا مشكلة فلنقارن ونرى من هو الأفضل. أما في حالة رغبتك في المقارنة بيننا كلاعب، فأنت شاركت في سنواتك الأخيرة بسبب شقيقك فقط".

وأكمل حديثه قائلا "من الذي بكى عندما تعادل مع بيراميدز؟ فلتركز في عملك فقط".

وأشار "إذا أراد إبراهيم حسن العودة من جديد إلى المصري فأهلا وسهلا به. سأرحل وأترك له المنصب إذا رغب المصري في ذلك. ولكنهم لن يوافقوا. المصري لا يُريدك".

إيهاب جلال تحدث مع إذاعة الشباب والرياضة بعد ذلك، قائلا: "نعاني من 9 غيابات بسبب الإصابات وغير ذلك".

وأوضح "كوفي لن يلعب من جديد مع المصري. هو يرغب في الرحيل ولم يكن لدي أي مشكلة في ذلك. كنت سأجعله يشارك حتى نهاية الموسم ونهاية عقده، ولكن على ما يبدو فأن أحد الأشخاص "لعب في دماغه". فليذهب إلى بيراميدز إذا أراد".

كريم حسن شحاتة نقل لإيهاب جلال خبر رحيل حسام حسن وإبراهيم حسن من بيراميدز، ليرد مدرب المصري "الآن فهمت سبب التصريحات. هما بلا عمل الآن".

المصري فاز على المقاولون العرب بهدف مقابل لا شيء في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة.

هدف انتصار المصري جاء عن طريق سعيدو سيمبوري من علامة الجزاء في الدقيقة 68. انتصار هو الأول لـ إيهاب جلال مع فريقه الجديد. (طالع التفاصيل)

بيراميدز تعادل مع الزمالك في قمة مثيرة يوم الخميس بثلاثية لكل فريق، قمة انتهت ليعلن بعدها تركي آل الشيخ رحيل حسام حسن والجهاز الفني لـ بيراميدز. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا:

بالفيديو - العنابي يصنع التاريخ.. قطر تضرب كوريا وتصعد لنصف نهائي كأس آسيا

رسميا – لاعب بيراميدز إلى الدوري التركي

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: زيزو وقع للزمالك.. وبطاقته الدولية تصل خلال ساعات

مصدر من اتحاد الكرة يوضح لـ في الجول إمكانية رفع الإيقاف عن عبد الله جمعة

آل الشيخ يكشف عن ثلاثة مرشحين لتدريب بيراميدز "مدربا ريال مدريد وإشبيلية السابقين"

التعليقات