مؤمن زكريا يروي اجتماعا مع كارتيرون قبل نهائي رادس.. وقرار مفاجئ من المدرب

الجمعة، 25 يناير 2019 - 02:12

كتب : FilGoal

مؤمن زكريا - الأهلي - الإنتاج الحربي

كشف مؤمن زكريا عن كواليس حوار خاص جمعه بـ باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للأهلي.

مؤمن زكريا انتقل مؤخرا إلى أُحد السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم، بعد أن خرج من حسابات مارتين لاسارتي المدير الفني الحالي للفريق.

جناح الأهلي صرّح: "في ذهاب نصف النهائي أمام وفاق سطيف شاركت، ثم خرجت من القائمة في الإياب، وكذلك في ذهاب المباراة النهائية أمام الترجي".

وواصل في حديثه عبر "أون سبورت": "ذهبت إلى كارتيرون قبل مباراة الإياب وأخبرته برغبتي في التواجد مع الفريق وجاهزيتي، وهو أشاد بشعوري وحماسي وقال إنني لاعب خبرة".

مضيفا: "كارتيرون قرر اصطحاب كل اللاعبين المتاحين في القائمة الإفريقية واستبعدني، حتى بعد إيقاف وليد أزارو لم يضمني للقائمة".

كاشفا: "عندما أعلن عن القائمة، حزنت من تصرفي لأني لم أطالب مدرب أبدا بإشراكي من قبل".

هل يلعب في مصر لنادٍ غير الأهلي:

إجابة مؤمن كانت مباشرة: "لا".

تجربته مع أحد

"الانضمام إلى أُحد خطوة جيدة، سأستفيد بشكل شخصي، ولست غريبا عن الدوري السعودي، كما أرغب في المشاركة والظهور بشكل جيد حتى يشاهدني الجهاز الفني للمنتخب وأتمكن من المشاركة في كأس الأمم الإفريقية".

"لدي ثقة أنه حال تألق مع أُحد، فإني سأتمكن من المشاركة مع الأهلي عند عودتي، حاليا صعب أن ألعب في الأهلي، ولكن بعد الإعارة سأشارك رغما عن الأشخاص الموجودين في النادي".

هل يلعب في مصر لغير الأهلي؟

إجابته كانت مباشرة: "لا".

اللاعب كشف كذلك أنه لم يتواصل مع المدرب الحالي مارتين لاسارتي قبل رحيله إلى أُحد في سوق الانتقالات الشتوية: "لم أخبر لاسارتي برحيلي، هو لا يعرفني من الأساس، لا يعرف اللاعبين، كيف لي أن أذهب وأخبره بمغادرتي النادي، تواصلي الكامل مع سيد عبد الحفيظ".

وأردف: "لم أتدرب مع لاسارتي من الأساس، فبعد حضوره سافر أسبوعا إلى الإسكندرية، وأسبوع إلى الجزائر. ليس لدي مشكلة في عدم قيدي بالقائمة الإفريقية، لأني كنت مقيدا في النسخة الماضية ولم أشارك من الأساس".

وانتقد عدم حصوله على فرصة المشاركة مؤخرا: "لاحظت أن العديد من اللاعبين يشاركون مباشرة مع الأهلي مؤخرا بعد عودتهم من الإصابة أو بعد استقدامهم أو بعد ابتعادهم لفترة، في الماضي كان اللعب صعبا في الأهلي، كنت تحتاج عاما حتى تعبر من بوابة النادي".

مضيفا: "أنا شاركت مع كل المدربين السابقين، ولذا بالتأكيد المشكلة ليست في شخصي، من الممكن ألا تكون أسبابا كروية".

واختتم: "سأعود للأهلي وسأشارك، هذا تحدي شخصي، لا أحب أن أسلَب شيئا، لأني لم أكن مقصرا".

اقرأ أيضا:

مؤمن زكريا: لست على وفاق مع يوسف.. لم يبلّغ حديثي بالشكل الصحيح

أمير مرتضى ردا على إبراهيم حسن: لتُركز على فريقك لتوظيف اللاعبين بشكل أفضل

أمير مرتضى: سندرس عرض تركي آل الشيخ.. الحسم في يد مجلس الزمالك وجروس

آل الشيخ: طلبت من الزمالك ضم عبد الله جمعة وطارق حامد أو زيزو مقابل ثلاثي بيراميدز

آل الشيخ ينتقد حسام حسن: نشاهد روحا كبيرة من اللاعبين دون خطط فنية

التعليقات