مستشار الإسماعيلي: قدمنا مذكرة ضد حكم مواجهة الإفريقي.. وعبد ربه تسبب في إحداث بؤرة ساحنة

الإثنين، 21 يناير 2019 - 11:34

كتب : أحمد الخولي

الإسماعيلي - الإفريقي - الصورة من الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي- الإفريقي - الصورة من الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي

قال نهاد حجاج المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي إن فريقه تقدم بمذكرة احتجاجية تثبت تعنت حكم مواجهته ضد الإفريقي في دوري الأبطال ضد الدراويش، مشددا كذلك على أن حسني عبد ربه وقراره بالاعتزال تسبب في إحداث بؤرة ساخنة.

وصرح حجاج لبرنامج "كلام في الجون" الإذاعي: "قدمنا مذكرة احتجاجية تثبت تعنت الحكم ضدنا واتخاذه قرارات عكسية وقرار إلغائه للمباراة مخالف للقانون لأن أحداث الشغب كانت في المدرجات فقط ولم تتطور لاقتحام أرض الملعب أو تهديد صريح ومباشر للفريقين".

وأضاف "هناك أيضا وساطات من بعض الأطراف لكي يتم تخفيف العقوبة مثل اللعب خارج الأرض والغرامة المالية ونحن نتقبل أي شيء إلا الإقصاء من البطولة".

الإفريقي حل ضيفا على الإسماعيلي في لقاء لم يكتمل بسبب أحداث الشغب من بعض جماهير الدراويش. وذلك ضمن ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وكانت النتيجة تشير لتقدم الإفريقي على الإسماعيلي بهدفين لهدف في ملعب الأخير في ثاني جولات دوري أبطال إفريقيا لحساب المجموعة الثالثة قبل أن تتوقف المباراة في الدقيقة 83 ولأكثر من نصف ساعة ليتم إلغائها بقرار الكاميروني أليوم نيانت.

وأتم "حسني عبد ربه تسبب في إحداث بؤرة ساخنة وراء حالة الاحتقان الجماهيري بسبب إعلان اعتزاله وهجومه على مجلس افدارة قبل اللقاء، دون النظر لخطورة ما يقوله أو يدعو إليه".

وأعلن حسني عبد ربه اعتزاله كرة القدم أمس الأربعاء، بعد مسيرة حافلة في الملاعب مع الإسماعيلي ومنتخب مصر.

التعليقات
قد ينال إعجابك