رئيس هيئة استاد القاهرة: سيكون مثل ملاعب إنجلترا بنهاية أبريل
الأحد، 20 يناير 2019 - 22:42
كتب : FilGoal
استاد القاهرة
قال علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة إن الملعب سيكون شبيها بملاعب إنجلترا، بنهاية شهر أبريل المقبل.
وتحدث درويش لقناة صدى البلد قائلا: "غيرنا نجيلة الملعب بتقنية شبيهة لتلك المستخدمة في ملاعب إنجلترا وهو النجيل الهجين، زرعنا النجيل الشتوي، أما النجيل الصيفي سيتم الانتهاء منه بنهاية شهر أبريل. سيملك استاد القاهرة ملعبا مشرفا".
وأضاف "سيتم أيضا تغيير شاشة الملعب، والكراسي الخاصة به. الملعب سيستوعب 80 ألف متفرج يدخلون من 60 بوابة دخول".
وشدد "الملعب سيزود بـ93 كاميرا لضبط من يحاول التخريب".
وأتم "سيتم توفير أماكن للكافيتيريات داخل المدرجات".
ويستعد الاستاد لاستضافة افتتاح ونهائي كأس أمم إفريقيا المقامة في مصر في الصيف المقبل.
اقرأ أيضا
هل طلب العين ضم كهربا من الزمالك؟
من يحرس مرمى بيراميدز ضد الزمالك؟
طولان: فكرة انتقال شيكابالا مازالت مطروحة
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا











