مدرب النجوم: أحذر جروس من تكامل الزمالك.. ولاسارتي مقنع لكن الأهلي ينقصه القوة فقط

الأحد، 20 يناير 2019 - 16:00

كتب : FilGoal

الأهلي - النجوم

كشف أحمد سامي المدير الفني للنجوم عن تقييمه لأداء قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك تحت قيادة السويسري كريستيان جروس والأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وصرح سامي عبر إذاعة (أون سبورت إف إم): "الزمالك أكثر فريق متكامل، فريق جيد جدا، ولكن العناصر معظمها هجومية والمشكلة في النواحي الدفاعية، طارق حامد لا يكفي حتى لا يهتز توازن الفريق".

وأضاف: "الزمالك يلعب مباريات مفتوحة ولكن في المراحل المتقدمة من البطولة الإفريقية سيتلقى مرماه شباك لذا لابد من ضبط النواحي الدفاعية، فالنظام الذي يتبعه جروس جيد، إلا أن الأفراد بحاجة للتعديل".

وأشار: "أما الأهلي فإن طريقة التدريب مختلفة تماما عن باتريس كارتيرون، مارتن لاسارتي مدرب جيد جدا ويحتاج لوقت، أي مدير فني مكانه لابد أن يكون متحفظا في البداية، لا ينفع أن ينظر للجميع من فوق، بل التركيز أولا في النواحي الدفاعية ومنح الثقة للاعبين والفريق حتى ولو على حساب أفكاره".

وواصل أحمد سامي: "أرى أن لاسارتي جيد جدا والأهلي لا ينقصه لاعب، بل ينقصه القوة فقط".

وأشار المدير الفني للنجوم إلى أنه يقاتل لبقاء الفريق في الدوري الممتاز، مضيفا أنه يتطلع لحصد 6 نقاط من مبارياته الثلاث القادمة أمام الزمالك والإسماعيلي والمصري للاقتراب من حاجز الـ30 نقطة واستكمال سلسلة النتائج الجيدة بحصد 4 نقاط في آخر مباراتين أمام سموحة والمقاولون العرب.

طالع أيضا:

شيمليس: بتروجيت طلب من الأهلي 20 مليونا وباعني للمقاصة بخمسة ملايين

فتحي يروي تحديا خاصا مع غالي وإكرامي.. "كوبر لن يضمك لأنه لا يحبك"

6 أسئلة مثيرة.. فتحي عن "أزمة التجديد" وموقف السعيد و هل فكر في التوقيع لـ الزمالك

وكيل أعمال متعب: ننتظر نتائج دوري أبطال أوروبا لنحدد موعد مباراة الاعتزال

10 لاعبين سبقوا إبراهيم حسن في التسجيل لناديين مصريين بالكونفدرالية

التعليقات
قد ينال إعجابك